انتهت المشكلة البسيطة التي رافقت مكان مباراة التضامن صور وضيفه الصفاء ضمن الأسبوع الرابع عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم، مع قرار لجنة المسابقات إقامتها على ملعب صور، وهو المكان الطبيعي لها، بعد أن كانت ستقام على ملعب صيدا لضرورات النقل التلفزيوني. فإدارة التضامن صور أصرّت على إقامة المباراة في صور، انطلاقاً من عدم وجود اتفاق بين إدارتي التضامن والصفاء حول ملعب المباراتين ذهاباً وإياباً، كما أشار أمين سر التضامن سمير بواب في اتصال مع "الأخبار"، علماً أن الصفاء لعب على أرضه ذهاباً. وبعد مفاوضات على مدى يومين، عادت المباراة إلى صور يوم الأحد، لكن بتوقيت مختلف، حيث ستنطلق عند الساعة 13.45، علماً بأن الاتحاد قرر إقامتها في صيدا بعد تبلغه عدم إمكانية نقل المباراة قبل الساعة 15.30 بسبب نشرة الأخبار، قبل أن يعود القيّمون في التلفزيون ويبلغوا الاتحاد بإمكانية النقل.

ويشير بواب إلى أن لا مشكلة للتضامن باللعب على أي ملعب، ولو كان هناك اتفاق مسبق كما حصل مع العهد، لكان التضامن قد التزمه.

لكن الإدارة أصرّت على اللعب في صور احتراماً للجمهور الذي يواكب الفريق بأجواء جيدة، رغم بعض التجاوزات من نسبة لا تتخطى عشرة بالمئة من جمهور التضامن.
وتنطلق المرحلة الرابعة عشرة يوم الجمعة بلقاءين: الأول يجمع طرابلس مع ضيفه الأنصار على ملعب الشهيد رشيد كرامي عند الساعة 13.45، والعهد مع ضيفه شباب الساحل على ملعب العهد عند الساعة 14.15. ويلعب السبت النجمة مع ضيفه الإخاء الأهلي عاليه على ملعب صيدا عند الساعة 15.30، حيث يغيب لاعب النجمة خالد تكه جي الموقوف اتحادياً لنيله الإنذار الأصفر المتراكم. كذلك يلعب النبي شيت وضيفه الاجتماعي على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15. ويختتم الأسبوع بلقاءي التضامن مع الصفاء، والسلام زغرتا مع ضيفه الراسينغ على ملعب المرداشية عند الساعة 14.15.