ودَّع ريال مدريد كأس إسبانيا من إياب الدور ربع النهائي بعد تعادله مع مضيفه سلتا فيغو 2-2 (1-0 ذهاباً). وتأهل الأخير إلى النهائي بنتيجة المباراتين 4-3.

سجل لسلتا فيغو لاعب ريال البرازيلي دانيلو، خطأً في مرماه (45) والدنماركي دانييل فاس (85). أما لريال، فسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو (62) ولوكاس فاسكيز (90). ويلعب الليلة برشلونة مع ريال سوسييداد الساعة 22.15 بتوقيت بيروت (1-0 ذهاباً).

كأس الرابطة الانكليزية

تأهل ساوثمبتون إلى المباراة النهائية من كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة، بتغلبه على مضيفه ليفربول 1-0 في إياب الدور نصف النهائي، سجله شاين لونغ في الدقيقة 90. وكان ساوثمبتون قد فاز ذهاباً بالنتيجة نفسها على ملعبه قبل أسبوعين.
ويلتقي ساوثمبتون في المباراة النهائية مع الفائز في مواجهة هال سيتي ومانشستر يونايتد التي تقام الليلة الساعة 21.45.

كأس إيطاليا

تغلب يوفنتوس على خصمه ميلان 2-1 في الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا. وسجل ليوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا (10) والبوسني ميراليم بيانيتش (21). أما لميلان، فسجل الكولومبي كارلوس باكا (46).

كأس الرابطة الفرنسية

بلغ موناكو نهائي كأس الرابطة الفرنسية للمرة الأولى منذ 2003 والرابعة في تاريخه، بفوزه على ضيفه نانسي 1-0 في الدور نصف النهائي. ويدين موناكو ببلوغه هذا الدور للكولومبي راداميل فالكاو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.