باريس سان جيرمان بألوان البرازيل


كشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية أن القميص الثاني لباريس سان جيرمان سيحمل اللون الأصفر في الموسم المقبل، وذلك للمرة الأولى في تاريخه. وذكرت الصحيفة أن اللجوء إلى هذا الاختيار سببه انخفاض مبيعات قمصان الفريق في الموسم الحالي.
وبطبيعة الحال، فإن اللاعبين البرازيليين في الفريق تياغو سيلفا وماركينيوس ولوكاس مورا وماكسويل سيرحّبون بهذه الخطوة، باعتبار أن الأصفر هو اللون التاريخي لمنتخب بلادهم.

كالو يدفع ضريبة الخسارة

أسدل مهاجم ساحل العاج سالومون كالو الستار على مسيرته الدولية عقب فقدان منتخب بلاده لقب كأس الأمم الأفريقية في كرة القدم، بخسارتها أمام المغرب الثلاثاء 0-1 في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
وقال كالو: "عمري 31 عاماً، وخضت كأس الأمم الأفريقية للمرة السادسة. تأهلت إلى النهائي وأحرزت لقباً آخر.
وبدأ كالو، لاعب هيرتا برلين الألماني، مسيرته الدولية في 2007، وخاض مع منتخب بلاده 89 مباراة دولية.

«أولد ترافورد» بـ 88 ألف متفرج

يدرس مانشستر يونايتد الإنكليزي فكرة توسيع ملعبه "أولد ترافورد" خلال الفترة المقبلة، بحسب ما أوردت صحيفة "ذا دايلي مايل".
وأشارت الصحيفة إلى أن النادي يستعد لزيادة عدد المقاعد إلى 12 ألف مقعد، والبداية ستكون بإضافة 7500 مقعد في المنصة الرئيسية للملعب والمعروفة باسم منصة "بوبي تشارلتون" أسطورة النادي.
ويتوقع أن تصل السعة بعد التجديد إلى 88 ألف مقعد، وبذلك سيصبح ثاني أكبر ملعب في أوروبا بعد "كامب نو" ملعب برشلونة الإسباني والذي يتسع لـ 99 ألف متفرج.