انتخابات جمعية الإعلاميين الرياضيين في 11 شباط


أقرّت الهيئة التأسيسية لجمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين في اجتماعها الأخير إجراء انتخابات لجنتها الإدارية في 11 شباط المقبل عند الساعة 11.00 صباحاً في فندق لانكاستر بلازا الروشة.

وبحسب المادة 17 ــ البند السادس من النظام الداخلي، على الراغبين بالترشّح تقديم طلباتهم الى أمانة السرّ أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجمعية ([email protected])، على أن يقفل باب الترشّح عند الساعة 19.00 في 2 شباط المقبل. ويحق لكل من استوفى شروط العضوية من الأعضاء المنتسبين الى الجمعية العمومية الترشح للانتخابات.
كما تبلّغت الجمعية كتابَي الاتحادين الآسيوي والدولي اللذين يدعوانها الى تسمية وفديها الى المؤتمرين الخاصين بالاتحادين، بحيث يُعقد مؤتمر الاتحاد القاري من 28 شباط الى 3 آذار المقبل في ماليزيا، على أن يُعقد مؤتمر الاتحاد الدولي من 8 إلى 13 أيار المقبل في كوريا الجنوبية. وقد قررت الهيئة التأسيسية تسمية ممثليها الى المؤتمرين بعد إجراء الانتخابات.

دورة تحكيمية دولية في التايكواندو

أشرف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي للتايكواندو غراند ماستر السويدي شاكير شلباط على دورة تدريبية وصقل لأكثر من 100 حكم بين دولي واتحادي في مقر نادي مون لا سال على مدى يومين بمساعدة رئيسة لجنة الحكام في لبنان ونائبته في الاتحاد الدولي الحكم الأولمبي الماستر جولي ديب. وانخرط الحكام في دروس نظرية وتطبيقية، وفي ختامها خضع جميع المشاركين في الدورة لامتحانات. كما اطّلع الحكام من شلباط على آخر القوانين التي أقرها الاتحاد الدولي للتايكواندو، حيث باتت عائلة لعبة التايكواندو في لبنان في طليعة الذين باتوا على معرفة واطلاع بالقوانين والأنظمة الجديدة.



الجامعة الاسلامية تكرم الجمارك


بمناسبة يوم الجمارك العالمي كرّمت الجامعة الإسلامية في لبنان فريق الجمارك اللبنانية بمباراة في كرة القدم جمعته مع فريق الجامعة على ملاعب "كلاسيكو" بحضور ممثل مدير عام الجمارك اللبنانية الأستاذ شفيق مرعي، رئيس الشعبة الإدارية الرائد نضال دياب، ومدير العلاقات العامة في الجامعة الدكتور هشام الحسيني، ومدير شؤون الطلاب والتسجيل الدكتور غادي مقلّد.
وانتهت المباراة بالتعادل 3-3، وفي ختامها قدّم الدكتور الحسيني والدكتور مقلّد درعاً تذكارية الى الرائد دياب، اضافة الى دروع تذكارية لفريق الجمارك.
بدوره شكر الرائد دياب بإسم المدير العام للجمارك إدارة الجامعة الإسلامية برئاسة الدكتورة دينا المولى على هذه اللفتة التي أشرف عليها رئيس قسم الأنشطة في الجامعة زكريا شرارة.