قاد النجم راسل وستبروك فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر للتغلب على ضيفه دالاس مافريكس 109-98، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وتلقى وستبروك قبل ساعات معدودة على مواجهة دالاس خبر اختياره من قبل مدرب المنطقة الغربية ستيف كير (مدرب غولدن ستايت ووريز) ليكون بين لاعبي الاحتياط الستة في مباراة "كل النجوم" التي سيخوضها للمرة السادسة في مسيرته.

وأكد وستبروك أنه يستحق تماماً اختياره ضمن فريق المنطقة الغربية لمباراة "كل النجوم" المقررة في 19 شباط، إذ أمطر سلة دالاس بـ45 نقطة، بينها 17 في آخر 8.23 دقائق من اللقاء.
وبدا أوكلاهوما في طريقه لتحقيق فوز سهل أمام ضيفه الذي افتقد 4 من ركائزه بسبب الإصابات، بعدما تقدم عليه في الربع الثالث بفارق 16 نقطة.
إلا أن الضيوف استفادوا من جلوس وستبروك على مقاعد البدلاء لتقليص الفارق الى 6 نقاط.
وفي ظل غياب الرباعي: ويسلي ماثيوز، الألماني ديرك نوفيتسكي، دجاي دجاي باريا وديرون وليامز، حمل هاريسون بارنز فريقه دالاس على كتفيه وسجل 31 نقطة.
بدوره، وضع إنديانا بايسرز حداً لمسلسل هزائمه المتتالية عند 3 مباريات، بفوزه على مضيفه مينيسوتا تمبروولفز 109-103 بفضل جهود نجمه بول جورج الذي احتفل باختياره للمشاركة مع فريق المنطقة الشرقية بتسجيله 32 نقطة.
أما من ناحية مينيسوتا الذي فوّت فرصة تحقيق فوز رابع على التوالي للمرة الأولى منذ 2012، فتألق كارل - أنطوني تاونز بتسجيله 33 نقطة، وأضاف زاك لافين والكندي أندرو ويغينز 23 و21 نقطة توالياً.
وفي مباراتين أخريين، حقق دنفر ناغتس فوزه الخامس توالياً بين جمهوره، وجاء على حساب فينيكس صنز 127-120 بفضل الصربي نيكولا يوكيتش الذي سجل 29 نقطة قبل أن يصاب في آخر 1.47 دقيقة من اللقاء.
كذلك، ألحق يوتا جاز بضيفه لوس أنجلس لايكرز هزيمته الثامنة في آخر 9 مباريات بالفوز عليه 96-88 بفضل جهود غوردون هايورد الذي سجل 24 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - ساكرامنتو كينغز، كليفلاند كافالييرز - بروكلين نتس، تورونتو رابتورز - ميلووكي باكس، بوسطن سلتيكس - أورلاندو ماجيك، نيويورك نيكس - تشارلوت هورنتس، نيو أورليانز بيليكانز - سان أنطونيو سبرز، شيكاغو بولز - ميامي هيت، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - هيوستن روكتس، أتلانتا هوكس - واشنطن ويزاردز، بورتلاند ترايل بلايزرز - ممفيس غريزليس.