شباب العراق يجددون الفوز على لبنان في الفوتسال


جدد منتخب العراق للشباب للاعبين دون 20 عاماً في الفوتسال فوزه على مضيفه المنتخب اللبناني للمرة الثانية، حيث فاز عليه 5-2، بعدما كان قد فاز 3-0 في المباراة الأولى بينهما. ويستعد المنتخبان للمشاركة في بطولة آسيا بنسختها الاولى لهذه الفئة والمقررة في تايلاند في أيار المقبل. وكانت المباراة فرصة لافتتاح قاعة نادي الأرز في منطقة المنية في طرابلس، حيث أقيم اللقاء، بعدما احتضن ملعب السد المباراة الأولى.

الأوسترالي كليري مديراً فنياً لمنتخب الركبي ليغ


أعلن الاتحاد اللبناني للركبي ليغ تعيين الأوسترالي إيفان كليري مديراً فنياً للمنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم الـ 15 المقررة في أوستراليا ونيوزيلندا وبابوا نيو غينيا، ما بين 26 تشرين الأول و2 كانون الأول 2017.
وسيواجه المنتخب اللبناني المصنف في المركز الـ 20 عالمياً منتخبات أوستراليا المضيفة وإنكلترا وفرنسا ضمن المجموعة الأولى، على أن يتأهل الثلاثة الأوائل إلى الدور ربع النهائي من المونديال. ويشارك في كأس العالم 14 منتخباً ضمن 4 مجموعات، منها اثنتان من 4 منتخبات يتأهل من كل منهما 3 منتخبات إلى ربع النهائي، واثنتان من 3 منتخبات يتأهل من كل منهما الأول فقط إلى ربع النهائي.
وقال كليري تعليقاً على تعيينه «أود أن أشكر الاتحاد اللبناني على الثقة التي منحني إياها لتدريب المنتخب استعداداً لكأس العالم الذي سبق أن شاركت بنسختها السابقة على رأس منتخب نيوزيلندا». وأضاف «مع تأهل منتخب لبنان إلى النهائيات، نملك فرصة لنشر اللعبة أكثر فأكثر في «بلاد الأرز» والعالم والاستفادة من مواهب اللاعبين اللبنانيين لمحاولة التقدم نحو أدوار متقدمة في المسابقة».