الأمن العام بطل كأس لبنان في أسلوب المصارعة الصينية


أحرز فريق الأمن العام مسابقة كأس لبنان في أسلوب المصارعة الصينية (التوي شو) مسجّلاً 47 نقطة، وحلّ فريق قوى الامن الداخلي في المركز الثاني مع 26 نقطة، وحلّ في المركز الثالث الشبيبة الشياح 25 نقطة. شارك في البطولة أكثر من 60 لاعباً مثّلوا النوادي الآتية:
الأمن العام، قوى الأمن الداخلي، الأنطونية بعبدا، المركزية جونية، الشاولين بيروت، الشبيبة الشياح، اللويزة ذوق مصبح، بل اوريزون ادما وآبا برج حمود.

أشرف على المباريات العميد فؤاد حميد الخوري، رئيس فريق الفنون القتالية لقوى الأمن الداخلي، بصفته رئيس لجنة "التوي شو" في الاتحاد، والذي حصل على بطولة أوروبا لعام 2016 في هذا الاسلوب، وبطولة آسيا 2016.

دورة تطبيقية لحكام التنس

استكمالاً لدورة صقل للحكام وتخريج حكام متدرجين، التي نظمها الاتحاد اللبناني للتنس تحت إشراف الحكم الدولي المصري وائل عباس (حامل الشارة الفضية)، خضع الحكام الـ18 لدورة تطبيقية في نادي "شوترز" تحت إشراف عضو الاتحاد الحكم الدولي نيكولا ساسين والحكم الدولي طانيوس كنعان، بحضور رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ونائبه عارف مارديني والأمين العام ألان صايغ.
وأوضح فيصل "أن خطوة الاتحاد اللبناني للتنس تهدف الى تفعيل السلك التحكيمي في سياق الخطة التي وضعتها اللجنة الادارية الجديدة للاتحاد لتطوير اللعبة من كافة النواحي الفنية والتنظيمية والادارية والتقنية".