ألفاظ بذيئة من رونالدو لجماهير الريال؟


قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، بإهانة جماهير فريقه خلال مجريات اللقاء الذي جمعه بضيفه ريال سوسييداد في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، بحسب ما ذكرت صحيفة «سبورت» الكاتالونية.
وذكرت الصحيفة أن جماهير الريال أطلقت صيحات استهجان ضد النجم البرتغالي بسبب أدائه في المباريات الأخيرة، عندما فقد إحدى الكرات في الدقيقة 23، ليرد عليها بألفاظ بذيئة باللغة الإسبانية.

حارس فولام تصدى لركلتي جزاء في 30 ثانية

أصاب حارس مرمى فولام ماركوس بيتينيلي إنجازاً لافتاً في المباراة التي جمعت فريقه بضيفه هال سيتي، ضمن دور الـ 32 من كأس إنكلترا، بتصدّيه لركلتي جزاء في ظرف 30 ثانية.
واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لهال سيتي في الدقيقة 87، إلا أن بيتينيلي تصدى لها ببراعة، قبل أن يعلن الحكم عن ركلة جزاء ثانية للضيوف بعد ثوان من تضييع الركلة الأولى، لكن حارس مرمى فولام المتألق تصدى لها بنجاح أيضاً.

مصر تخسر النني في نصف النهائي الافريقي

يتوقع أن يخوض المنتخب المصري مباراته في الدور نصف النهائي من كأس الامم الأفريقية في كرة القدم امام بوركينا فاسو، في غياب لاعب وسطه محمد النني بسبب إصابة في ربلة الساق، بحسب مدرب المنتخب، الارجنتيني هيكتور كوبر.
وكان النني (24 عاماً) قد غاب عن مباراة ربع النهائي مع المغرب الاحد، وقال كوبر بعدها إن لاعبه «يعاني من إصابة في ربلة الساق. سنرسل تقريراً طبياً الى فريقه»، مضيفاً أن اللاعب الشاب «سيخضع لفحوصات، ونأمل في حال بلوغنا النهائي، أن يكون قادراً على العودة» الى اللعب، علماً بأن النهائي يقام الاحد. كذلك يحتمل أن يغيب عن المنتخب في نصف النهائي غداً، في العاصمة الغابونية، المهاجم مروان محسن بسبب الاصابة.

فيديرر وسيرينا يحصدان ثمار أوستراليا

استفاد السويسري روجيه فيديرر من تتويجه بلقب بطولة أوستراليا لكرة المضرب، أولى البطولات الأربع الكبرى، بدخوله إلى نادي اللاعبين العشرة الأوائل في العالم، بحسب تصنيف رابطة المحترفين الصادر أمس.
وكان فيديرر قد خرج من نادي العشرة الأوائل في السابع من تشرين الثاني الماضي، بعد غيابه عن الملاعب بداعي الإصابة، وتراجع حتى المركز السابع عشر قبل بطولة أوستراليا المفتوحة، إلا أن إحرازه لقبه الكبير الأول منذ 2012، جعله يتقدم إلى المركز العاشر.
أما منافسه في نهائي البطولة الأوسترالية رافايل نادال، فتقدم ثلاثة مراكز في التصنيف من التاسع الى السادس.
ولا يزال البريطاني آندي موراي يتصدر الترتيب العام، أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش فالثاني.
ولدى السيدات، عادت الأميركية سيرينا وليامس المتوّجة في بطولة أوستراليا إلى الصدارة التي كانت قد انتزعتها منها الألمانية أنجيليك كيربر.