نصف نهائي كأس أمم أفريقيا


يستعيد منتخبا مصر وبوركينا فاسو المباراة التي خاضاها عام 1998 في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، حيث يتواجهان في البطولة ذاتها والدور ذاته أيضاً الساعة 21.00 بتوقيت بيروت.

ويأمل منتخب مصر متابعة مساره التصاعدي في هذه البطولة، كما يسعى الى الحفاظ على سجله بالفوز في نصف نهائي البطولة منذ 31 عاماً، وفي كل مرة، كانت مصر تحرز لقب البطولة.
من ناحية الصعوبات، يدخل المنتخب المصري المباراة بافتقاده جهود لاعب أرسنال الإنكليزي محمد النني المصاب، وتدور شكوك حول مشاركة المهاجم مروان محسن الذي أصيب في ربع النهائي. وسيكون نصف النهائي الأول تحدياً بين منتخبين لم يخسرا في البطولة.
ويقام نصف النهائي الثاني بين الكاميرون وغانا غداً في التوقيت ذاته الساعة 21.00.

فضية عربية لرجال الرماية

أحرز لبنان ميدالية فضية ثانية في البطولة العربية للرماية التي ينظمها الاتحاد العربي للعبة في الكويت. وجاءت الميدالية عبر فريق الرجال لرماية الحفرة الأولمبية (تراب) والمؤلف من: ألان موسى، هشام جابر وجاد حمادة، الذي حل في المركز الثاني بعد الكويت، في حين أحرز الفريق الإماراتي الميدالية البرونزية. وفي فئة فردي الرجال، احتل بطل لبنان ألان موسى المركز الرابع في الترتيب النهائي بعدما تمكن من التأهل الى الدور نصف النهائي وإلى الدور النهائي. وجاء موسى رابعاً بعد تصفية مثيرة مع بطل العالم الكويتي طلال الرشيدي.
وكانت الرامية راي باسيل قد أحرزت ميدالية فضية في رماية الحفرة الأولمبية (تراب) في فئة السيدات الأحد الماضي.