نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة في مجمّع الرئيس إميل لحود عدداً من بطولات لبنان للعام 2016، مرحّلة بشكل استثنائي الى بداية العام 2017، وذلك بحضور رئيس الاتحاد نائب رئيس اللجنة الأولمبية جورج زيدان، الذي وزّع الى جانب عدد من أعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات على الفائزين وفقاً للنتائج الآتية:

في فئة سلاح الشيش للإناث 13 سنة وما دون، أحرزت تيا أبو عراج من نادي مون لا سال الرياضي اللقب بعد تغلبها في المباراة النهائية على سيليا شماس أيضاً من نادي مون لا سال الرياضي. وحلّت لاعبتا مون لا سال تاتيانا فرنيني وياسمين كلاكش في المرتبة الثالثة.

وفي فئة الحسام ذكور، الفئة العامة، أحرز محمود علي أحمد من نادي الجيش اللبناني اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على شفيق الخوري من نادي الجيش اللبناني أيضاً. وحلّ الأمين العام للاتحاد الدكتور عماد نحاس لاعب نادي مون لا سال الرياضي في المرتبة الثالثة، الى جانب رائد بوكروم لاعب نادي الجيش اللبناني الذي حلّ في المرتبة الثالثة أيضاً.
وفي فئة سلاح الشيش ذكور، الفئة العامة، أحرز محمود علي أحمد من نادي الجيش اللبناني اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية أيضاً على شفيق الخوري من نادي الجيش اللبناني أيضاً. وحلّ رامي بيضون لاعب نادي مون لا سال الرياضي في المرتبة الثالثة الى جانب رائد بوكروم لاعب نادي الجيش اللبناني الذي حلّ في المرتبة الثالثة أيضاً.