يُفتتح اليوم الأسبوع الخامس عشر من الدوري اللبناني لكرة القدم بلقاء قوي يجمع الأنصار صاحب المركز الرابع بـ 24 نقطة مع ضيفه شباب الساحل الـ 11 بـ 11 نقطة على ملعب صيدا عند الساعة 15.30. وتجمع المباراة فريقين خاسرين في المرحلة الماضية، إذ يعلم الأنصاريون أن أي نتيجة غير الفوز ستبعدهم بشكل شبه كلي عن المنافسة على اللقب، مع ابتعاد «الأخضر» ست نقاط عن العهد المتصدر.


أما الساحل، الذي يقدم العروض الجيدة لكن من دون تحقيق النتائج الإيجابية، فإن خسارته اليوم ستصعّب من مهمة هروبه من الهبوط الى الدرجة الثانية.
ويلعب غداً طرابلس مع ضيفه النجمة عند الساعة 13.45 على ملعب طرابلس، على أن تقام الأحد ثلاث مباريات، فيلعب السلام زغرتا مع ضيفه الاجتماعي على ملعب المرداشية عند الساعة 14.15، والإخاء الأهلي عاليه مع ضيفه النبي شيت في التوقيت عينه على ملعب بحمدون، والصفاء مع ضيفه الراسينغ عند الساعة 15.30 على ملعب صيدا. وتأجّل لقاء العهد والتضامن صور إلى 21 الجاري بسبب مشاركة العهد في كأس العالم العربي، حيث فاز 2 - 1 على فنجاء العُماني ذهاباً في بيروت، وهو سيلعب إياباً يوم الأربعاء على أن يغادر الى مسقط يوم الاثنين.