"أساطير برشلونة" في بيروت


أنهى النجم الدولي البرازيلي رونالدينيو زيارته للبنان بتوقيعه على عقد للعب مباراة في بيروت بحضور مجموعة من اللاعبين المميزين في عالم كرة القدم الأوروبية والعالمية، ولا سيما من قدامى نادي برشلونة.

ولفت رونالدينيو الى أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة، إذ سيكون في عداد فريق "أساطير برشلونة" الذي سيخوض مباراة في العاصمة اللبنانية في موعد سيحدد لاحقاً، في شهر نيسان المقبل على ملعب المدينة الرياضية.

لقبا طاولة الجامعة اللبنانية للحاج حمد وغدار

أحرز كل من قمر حاج حمد (كلية الآداب والعلوم الإنسانية) وحسن غدار (كلية التربية الرياضية) دورة كرة الطاولة للفرع الأول في الجامعة اللبنانية، التي نظّمت في مجمّع الحدث. وتغلّب غدار في المباراة النهائية على نجيب خير الدين (العلوم) 2 - 1 وحلّ ثالثاً كل من محمود عيتاوي (الحقوق) وجنكدار دمر (الحقوق).
وفازت حاج حمد على فاطمة نعمة (العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال) في المباراة النهائية 2 – 1. وحلت كل من جمانة جابر (الحقوق) وليلى حجازة (الآداب) في المركز الثالث.

"المنار" بطل دورة الحازمية

أقامت بلدية الحازمية بالتعاون مع الكابتن إميل أبو صافي دورة الميلاد الأولى لوسائل الإعلام التي نظمتها لجنة الرياضة في البلدية على مجمع جان الأسمر بالحازمية. وأحرز فريق تلفزيون المنار الكأس بعد فوزه بالمباراة النهائية على فريق القسم الرياضي في تلفزيون الجديد 8 - 1. شارك في الدورة: تلفزيون الجديد، تلفزيون المنار، تلفزيون المستقبل، جريدة سوبر وان، شركة شوت بروداكشن، جريدة شوت، بلدية الحازمية وشباب الحازمية.