أرسنال يخسر رامسي مجدداً...


تعرض لاعب وسط أرسنال، الويلزي أرون رامسي، لإصابة في ربلة الساق، وسيغيب على إثرها لثلاثة أسابيع، بحسب ما أعلن مدرب «المدفعجية» الفرنسي أرسين فينغر. وسبق لرامسي أن غاب هذا الموسم عن أرسنال لعشرة أسابيع بسبب إصابة عضلية، ما يشكل ضربة لفينغر، وخصوصاً عشية لقاء الجار اللدود تشلسي متصدر الدوري الممتاز.

... وريال يستعيد خاميس رودريغيز

عاد لاعب ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريغيز إلى تشكيلة ريال مدريد، بعد غياب استمر نحو شهر بسبب مشاكل عضلية.
لكن في الوقت نفسه، ورغم مشاركة الكرواتي لوكا مودريتش في التدريبات الجماعية، إلا أنه لا يزال مستبعداً، إذ لا يرغب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الإسراع بعودة لاعبه لمباراة سلتا فيغو، الذي أقصى ريال مدريد من مسابقة الكأس، حتى يكون جاهزاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في 15 الشهر الحالي، حين يواجه نابولي الإيطالي.

باكو ومدريد على نهائي دوري الأبطال 2019

تقدمت باكو عاصمة أذربيجان والعاصمة الإسبانية مدريد بطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2019. وأوضح الاتحاد الأوروبي أنه لم يتلقّ سوى هذين الطلبين حتى الموعد النهائي، في 27 كانون الثاني الماضي، وأن اللجنة التنفيذية ستعلن المدينة الفائزة بحق الاستضافة في أيلول المقبل.
كذلك، أبدت 7 مدن رغبتها في استضافة نهائي «يوروبا ليغ» في 2019، علماً بأن نهائي 2017 سيقام في مدينة سولنا السويدية، على أن يقام نهائي عام 2018 في مدينة ليون الفرنسية.