فوز مار الياس والصداقة في افتتاح بطولة اليد


استهل فريق الشباب مار الياس حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري اللبناني في كرة اليد بفوز متوقع على الليسيه ناسيونال 26-19، فيما لم يجد الصداقة الوصيف أي صعوبة لتخطي الجمهور 43-20، في افتتاح مباريات المرحلة الأولى.

في قاعة حاتم عاشور التابعة لنادي الصداقة، فاز الشباب مار الياس على الليسيه ناسيونال الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى بفارق 7 أهداف 26-19. وكان لاعب الفائز كريم شاهين، أفضل مسجل في اللقاء برصيد 7 أهداف، فيما كان يامن دمج الأفضل من الخاسر بـ 5 أهداف.
وفي القاعة عينها، حقق الصداقة فوزاً ساحقاً على الجمهور بفارق 23 هدفاً 43-20. وكان لاعب الفائز ميثم الحركة أفضل مسجل في اللقاء، برصيد 8 أهداف، بينما كان روجيه شكور الأفضل من الخاسر بـ7 أهداف.

الدورة الثانية لأكاديمية قمر الدين

تنطلق غداً الدورة الثانية لأكاديمية قمر الدين لكرة القدم المجانية عند الساعة 8.30 صباحاً على ملعب رشيد كرامي البلدي الملعب الاحتياطي باشتراك 100 لاعب جديد من معظم مناطق طرابلس والشمال مواليد 2003-2007. ويتلقى في الدورة اللاعبون أساسيات كرة القدم الفنية، قوانين اللعبة، الغذاء الرياضي، التعاون وحسن التصرف مع المجموعة، تقبّل الربح والخسارة، النظام والاحترام.