غادرت بعثة نادي العهد أمس الى العاصمة العمانية مسقط للقاء فريق فنجاء في إياب الدور التمهيدي الثالث من كأس العالم العربي للأندية.


وتتألف البعثة من اللاعبين: محمد حمود، هيثم فاعور، علي ضاهر، نور منصور، جمال خليفة، حسين الزين، علي حديد، مهدي فحص، حسين منذر، أحمد زريق، محمد حيدر، التونسي يوسف المويهبي، جاد الزين، محمد قدوح، حسين حيدر، حسن شعيتو، السنغالي داوودا ديوب، السنغالي بابا إبنو با، محمد زهر.
وكان العهد قد فاز ذهاباً 2 - 1 سجلهما محمد قدوح وحسين الزين على ملعب صيدا، ويحتاج إلى الفوز أو إلى التعادل للتأهل إلى دور المجموعات، وعدم إهدار نتائج خمس مباريات، لأن الخسارة ولو بهدف مقابل لا شيء ستؤهل فنجاء على حسابه، فيما فوز فنجاء 1-2 سيوصل الفريقين للحسم عبر ركلات الترجيح مباشرة، لأن نظام البطولة لا يتضمن اللعب لشوطين إضافيين في حال التعادل. ويغيب عن العهد في هذا اللقاء كل من قائد الفريق عباس عطوي وحسين دقيق بداعي الإصابة، وخليل خميس لارتباطه بالامتحانات الجامعية.
وسيقيم الفريق في فندق «سيزون» القريب من مجمع السيب الرياضي حيث ستجري المباراة عند الساعة الرابعة والنصف من عصر الأربعاء المقبل، وستكون منقولة مباشرة على الهواء على شاشة قناة عمان الرياضية وتلفزيون المنار.