فوز الجيش والإطفاء في اليد


فاز فريق الجيش اللبناني على هوليداي بيتش 34 - 26، في ختام مباريات المرحلة الأولى من بطولة لبنان في كرة اليد. وكان لاعب الخاسر فرنسيس سمراني أفضل مسجل في اللقاء برصيد 7 أهداف، فيما كان علي الحاج حسن الأفضل من الخاسر بـ5 أهداف.

وفي القاعة نفسها، وجه فريق فوج إطفاء بيروت إنذاراً شديد اللهجة للفرق المنافسة على اللقب، بعد اكتساحه المبرة بفارق 18 هدفاً 32 - 14، وكان لاعب الفائز حسين شاهين أفضل مسجل في المباراة برصيد 12 هدفاً، بينما كان علي مشيك ومحمد عصفور الأفضل من الخاسر بـ3 أهداف لكل منهما.

شراكة بين سوسيتيه جنرال والحكمة

وقّع بنك سوسيتيه جنرال في لبنان وشركة ماستر كارد العالمية اتفاقية شراكة مع نادي الحكمة الرياضي في مبنى القدامى في مدرسة الحكمة في الأشرفية، بحضور الإدارة العامة لبنك سوسيتيه جنرال في لبنان، وكبار ممثلي ماستر كارد، وإدارة وفريق نادي الحكمة، وإدارات مدارس وجامعة الحكمة والقدامى وأهالي الطلاب، بحضور إعلامي كبير.
وتعتبر شراكة بنك سوسيتيه جنرال في لبنان وماستر كارد ونادي الحكمة شراكة استراتيجيّة، فبالإضافة إلى رعاية فريق الدرجة الأولى للرجال لكرة السلة، سوف تطلق قريباً، بموجب هذه الشراكة، مجموعة بطاقات مصرفيّة تحمل شعارات نادي الحكمة وSGBL وماستر كارد توضع بتصرّف مشجّعي ومنتسبي نادي الحكمة وتقدّم لحاملها امتيازات عديدة.