في مباراته الوداعية مع فريقه لوس أنجلس كليبرز، خسر بول بيرس أمام فريقه السابق بوسطن سلتيكس 102-107 في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. في هذه المباراة، حقق بوسطن فوزه السابع توالياً والـ33 هذا الموسم من أصل 51 مباراة، بفضل أيزياه توماس الذي سجل 28 نقطة في مواجهة بيرس الذي يعتبر من أساطير الفريق الاخضر، بعد أن دافع عن ألوانه طيلة 15 موسماً من 1998 حتى 2013.


وكانت آخر سلة له ثلاثية في آخر 19 ثانية، وجاءت بمبادرة من توماس الذي اعترف بعد اللقاء بأنه أفسح المجال أمام اللاعب المخضرم لكي يسدد، قائلاً: «أردته أن يسدد وأن ينجح في محاولته. تلك كانت الطريقة المثلى لكي يقول وداعاً. وترجمها بالطريقة الصحيحة». وهذه كانت السلة الوحيدة لبيرس في اللقاء، لأن مشاركته ضد فريقه السابق اقتصرت على الدقائق الخمس الاولى، قبل أن يدخل مجدداً في الثواني الاخيرة بمطالبة من جمهور بوسطن.
من جهة أخرى، واصل راسل وستبروك تألقه بقيادته أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 105-99، بعدما سجل 19 من نقاطه الـ42 في الربع الاخير.
أما من ناحية بورتلاند الذي تلقى هزيمته الثالثة في آخر 4 مباريات والـ30 هذا الموسم، فكان داميان ليلارد الافضل بتسجيله 29 نقطة، وأضاف سي دجاي ماكولوم 19 نقطة.
وفي نيويورك، تحامل كايل لاوري على مرضه ثم إصابته خلال المباراة في ساعده الأيمن حيث احتاج الى أربع غرزات، وقاد فريقه تورونتو رابتورز الى فوزه الثالث فقط في مبارياته الـ11 الاخيرة، وجاء على حساب مضيفه بروكلين نتس 103-95. وحقق لاوري تاسع «تريبل دابل» في مسيرته بعدما سجل 15 نقطة، فيما ساهم الليتواني يوناس فالاسيوناس بـ22 نقطة، وتيرينس روس بـ17 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، نيويورك نيكس - لوس أنجلس لايكرز، واشنطن ويزاردز - كليفلاند كافالييرز، تورونتو رابتورز - لوس أنجلس كليبرز، ديترويت بيستونز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، أتلانتا هوكس - يوتا جاز، نيو أورليانز بيليكانز - فينيكس صنز، مينيسوتا تمبروولفز - ميامي هيت، دنفر ناغتس - دالاس مافريكس، ممفيس غريزليس - سان أنطونيو سبرز، ساكرامنتو كينغز - شيكاغو بولز.