بايل قريب من التعافي


اقترب مهاجم ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بايل، من التعافي من إصابة تمزق في أربطة الكاحل للقدم اليمنى، حيث أجرى تدريبات على هامش المران الجماعي، بالإضافة إلى المشاركة بشكل جزئي في تمرينات على أرض الملعب.

ويأتي هذا المران استعداداً لمواجهة أوساسونا السبت المقبل في الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.

ماسكيرانو قد يغيب أوروبياً

تعرض لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، لإصابة في فخذه اليسرى، ويحوم الشك حول مشاركته الثلاثاء المقبل ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.
وأوضح "البرسا" في بيان له على موقعه الرسمي أن "الفحوص التي خضع لها ماسكيرانو أكدت إصابته في فخذه اليسرى، ومدة غيابه تتوقف على مدى تطور التعافي من الإصابة".
وبحسب صحيفة "ماركا" الرياضية، فإن ماسكيرانو سيغيب لفترة تراوح بين 15 و20 يوماً.

انطلاقة تيفيز تتحول مادة للسخرية

لم ينجح الأرجنتيني كارلوس تيفيز في مباراته الأولى مع فريقه الجديد شنغهاي غرينلاند شينخوا الصيني بقيادته للتأهل الى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بعد خسارته على أرضه أمام بريسباين رور الأوسترالي 0-3 في الدور الفاصل الأخير.
وتعرض تيفيز (33 عاماً)، الذي يقدر بأنه بات أعلى لاعب كرة قدم أجراً في التاريخ، لسخرية النادي الأوسترالي الذي كتب عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، "كارلوس من؟".
وانتقل تيفيز إلى شنغهاي شينخوا قادماً من بوكا جونيورز في أواخر 2016 في صفقة بلغت 10.5 ملايين يورو بحسب تقارير صحافية مع راتب سنوي يقدر بأنه يناهز 40 مليون يورو سنوياً، أي أكثر مما يتقاضاه كل من نجمَي برشلونة وريال مدريد الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.