لم يبال نيويورك نيكس بالشائعات التي لاحقته واتهامات بحق مسؤولين فيه، بل سار بخطى ثابتة للتغلب على ضيفه سان أنطونيو سبرز 94-90 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.


وتألق كاوهي لينارد في صفوف سبرز مسجلاً 36 نقطة، إلا أن زميله الفرنسي طوني باركر لم يسجل واكتفى بأربع تمريرات حاسمة.
في المقابل، ردّ نجم نيويورك كارميلو أنطوني بأفضل طريقة ممكنة مسجلاً 25 نقطة، منها 21 في الشوط الثاني وثلاثية مهمة في الثواني الأخيرة.
من جهته، قلب ديترويت بيستونز تأخره بفارق 16 نقطة أمام تورونتو رابتورز الى فوز بفارق نقطة واحدة 102-101.
وتألق في صفوف الفائز كنتافيوس كالدويل بول الذي سجل خمساً من نقاطه الـ 21 في الدقيقة الأخيرة. ونجح كادلويل في منح فريقه الفوز برمية ثلاثية قبل نهاية المباراة بـ 13 ثانية.
وحقق ديترويت فوزه السادس والعشرين هذا الموسم في مقابل 29 خسارة، بينما مني تورونتو، بخسارته الثالثة والعشرين في مقابل 32 انتصاراً.
كذلك، ساهم أندرو ويغينز وكارل أنطوني تاونز بفوز فريقهما مينيسوتا تمبروولفز على شيكاغو بولز 117-89، بتسجيل الأول 27 نقطة والثاني 22 نقطة.
وخاض بولز المباراة في غياب لاعبيه الأساسيين جيمي باتلر ودواين وايد، بالإضافة إلى عدم مشاركة نيكولا ميروتيتش وبول زيسبر.
في المقابل، مني شيكاغو بهزيمته التاسعة والعشرين هذا الموسم في مقابل 26 فوزاً، بينما حقق مينيسوتا فوزه الحادي والعشرين مقابل 34 خسارة.
وفي المباراة الأخيرة، فاز ساكرامنتو كينغز على نيو أورليانز بيليكانز 105-99، على رغم تسجيل نجم الخاسر أنطوني ديفيس 32 نقطة.
وحقق ساكرامنتو فوزه الثالث والعشرين هذا الموسم مقابل 32 خسارة، بينما مني نيو أورليانز بخسارته الرابعة والثلاثين مقابل 21 فوزاً.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - سان أنطونيو سبرز، تشارلوت هورنتس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، ميامي هيت - أورلاندو ماجيك، بروكلين نتس - ممفيس غريزليس، ميلووكي باكس - ديترويت بيستونز، واشنطن ويزاردز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، دالاس مافريكس - بوسطن سلتيكس، يوتا جاز - لوس أنجلس كليبرز، دنفر ناغتس - غولدن ستايت ووريرز، فينيكس صنز - نيو أورليانز بيليكانز، بورتلاند ترايل بلايزرز - أتلانتا هوكس.