ريبيري وبواتنغ يغيبان أمام أرسنال


ذكرت تقارير صحافية ألمانية عدم تمكن لاعب بايرن ميونيخ الفرنسي فرانك ريبيري وجيروم بواتنغ من اللحاق بمواجهة أرسنال غداً، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وأوردت صحيفة "بيلد" الألمانية: "بدأ ريبيري وبواتنغ المرحلة التالية من التدريبات التأهيلية من أجل عودتهما للملاعب، إلا أن ذلك غير كافٍ للحاق بمواجهة أرسنال". وأضافت الصحيفة: "ركض ريبيري الذي أصيب بتمزق في الفخذ اليمنى قبل أسبوعين، لمدة 30 دقيقة تحت إشراف مدربي اللياقة البدنية، إلا أنه لم يشارك في التدريبات الجماعية".

نهائي كأس إسبانيا في "فيسنتي كالديرون"

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية على موقعها الإلكتروني أن نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وألافيس سيقام على ملعب أتلتيكو مدريد إذا لم يحدث أي أمر مفاجئ أو اتفاق غير منتظر بين الناديين. وأشارت الصحيفة إلى أنه في بداية الموسم الكروي الحالي، وعد رئيس الاتحاد الإسباني أنخل ماريا فيار، رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكه سيريزو، بإقامة نهائي الكأس في "فيسنتي كالديرون" قبل أن يغلق أبوابه نهائياً تمهيداً لانتقال "الأتليتي" إلى ملعبه الجديد "واندا متروبوليتانو".

مارادونا: كرة القدم في بلادي محطمة

رأى الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا أن كرة القدم في بلاده أصبحت "محطمة" بسبب الأزمة الإدارية التي تعانيها، والتي قد تكلفها عضويتها في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا". وقال مارادونا في مقابلة مع صحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "كرة القدم الأرجنتينية أصبحت محطمة، لقد أوصلها الرئيس السابق للاتحاد الأرجنتيني خوليو غروندونا إلى مرقدها الأخير". ويمرّ الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بأزمة مالية وإدارية طاحنة، منذ وفاة خوليو غروندونا في 2014، وهو الرجل الذي شغل منصب رئيس الاتحاد طوال 35 عاماً.

روسي واحد أعاد ميداليته

كشفت منسقة مكافحة المنشطات في الاتحاد الروسي لألعاب القوى يلينا ايكونيكوفا، أن رياضياً روسياً واحداً فقط أعاد ميداليته التي جرّد منها بسبب المنشطات الى اللجنة الأولمبية الدولية. وقالت ايكونيكوفا أن انتون كوكورين، الفائز بالميدالية البرونزية مع منتخب البدل 4 مرات 400 م، هو الوحيد الذي أعاد ميداليته الى المنظمة الدولية. وأعادت اللجنة فحص المئات من العينات الخاصة بأولمبياد بكين 2008 ولندن 2012 بالاعتماد على أساليب علمية حديثة، وأدت نتائجها الى تجريد عشرات الرياضيين من ميدالياتهم بسبب اكتشاف مواد محظورة لم يكن بالإمكان اكتشافها وفق الوسائل القديمة أثناء إقامة الدورتين.