حلّق كليفلاند كافالييرز بجناحيه، ليبرون جيمس وكايري إيرفينغ، اللذين قادا حامل اللقب إلى فوز جديد جاء على حساب مينيسوتا تمبروولفز 116-108، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وسجل كل من جيمس وإيرفينغ 25 نقطة، مع 8 متابعات و14 تمريرة حاسمة للأول، و7 متابعات للثاني، وأضاف زميلهما تشانينغ فراي 21 نقطة مع 10 متابعات.

وافتقد كليفلاند نجمه كيفن لوف الذي سيغيب ستة أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية في ركبته اليسرى.
وخضع لوف (28 عاماً) لفحص بالأشعة، الاحد، بعد شعوره بأوجاع في مفصل ركبته خلال المباراة التي فاز فيها فريقه السبت على دنفر ناغتس 125-109، ثم أكد كليفلاند الثلاثاء أن لاعبه خضع لعملية جراحية.
وهذا هو الفوز الـ38 لكليفلاند متصدّر ترتيب المنطقة الشرقية في 54 مباراة، والسادس في مبارياته السبع الأخيرة. كذلك هو الفوز الثاني لكليفلاند على مينيسوتا في غضون أسبوعين، بعد أن تغلب عليه 125-97 في الأول من شباط الحالي.
وجاء فوز حامل اللقب رغم تألق نجم مينيسوتا تمبروولفز الكندي اندرو ويغينز بتسجيله 41 نقطة. وأضاف كارل - أنطوني تاونز 25 نقطة مع 8 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
وفي مباراتين أخريين، فاز ساكرامنتو كينغز على لوس أنجلس لايكرز 97-96، وشيكاغو بولز على تورونتو رابتورز 105-94.
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - أنديانا بايسرز، أورلاندو ماجيك - سان أنطونيو سبرز، تورونتو رابتورز - تشارلوت هورنتس، بوسطن سلتيكس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، بروكلين نتس - ميلووكي باكس، ديترويت بيستونز - دالاس مافريكس، هيوستن روكتس - ميامي هيت، ممفيس غريزليس - نيو أورليانز بيليكانز، يوتا جاز - بورتلاند ترايل بلايزرز، دنفر ناغتس - مينيسوتا تمبروولفز، فينيكس صنز - لوس أنجلس لايكرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - نيويورك نيكس، لوس أنجلس كليبرز - أتلانتا هوكس، غولدن ستايت ووريرز - ساكرامنتو كينغز.