مارادونا يشغل شرطة مدريد


استدعت إدارة أحد فنادق مدريد الشرطة الإسبانية إثر وقوع مشادة بين الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا وصديقته الحميمة، بحسب ما أفاد مصدر في الشرطة وكالة "فرانس برس".
وقال المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، إنه "لدى وصول العناصر وأجهزة الطوارئ، لم يظهر على هؤلاء الأشخاص (مارادونا وصديقته) أي أثر لإصابة ولم يتقدما بشكوى، كان ثمة نقاش فقط".
وقد وصل مارادونا إلى مدريد لحضور لقاء ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ونابولي الإيطالي.

تركيا تنافس على «يورو 2024»...

أكدت تركيا أنها ستترشح لاستضافة كأس أوروبا في كرة القدم 2024، في خطوة تلقى دعم الرئيس رجب طيب إردوغان، وتسعى من خلالها أنقرة إلى وضع المخاوف الأمنية ووضع البنى التحتية جانباً.
وسبق لتركيا أن تقدمت بطلب استضافة نسخة 2016، إلا أنها خسرت التصويت بفارق صوت واحد لمصلحة فرنسا. وبالنسبة إلى نسخة 2024، يتوقع أن تواجه تركيا منافسة قوية من ألمانيا.
وأعلن رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم يلدريم دميرورن أن بلاده ستتقدم رسمياً بطلب الترشح إلى الاتحاد الأوروبي للعبة في الثاني من آذار المقبل.

... والإسرائيليون يخشون اللعب على أراضيها

منع جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي "شين بيت" فريق إيروني نهاريا من المشاركة في مباراة لكرة السلة في مواجهة رويال هالي غازي عنتاب ضمن مرحلة التصفيات في كأس أوروبا في مدينة غازي عنتاب التركية، بسبب تهديدات أمنية "استثنائية".
ويأتي المنع بعد أيام من كشف وسائل إعلام تركية عن توقيف الشرطة أربعة أشخاص في غازي عنتاب يشتبه بتحضيرهم لاعتداء كبير باسم "داعش".