حقق فريق بيبلوس فوزاً سهلاً على حساب ضيفه ميروبا 96 – 81 (17 – 22، 37 – 34، 66 – 53، 96 – 81) على ملعب مجمع الرئيس سليمان في المرحلة الثالثة إياباً من بطولة لبنان لكرة السلة. وتختتم المرحلة اليوم بلقاء الشانفيل وضيفه التضامن الزوق عند الساعة 17.30 على ملعب ديك المحدي.


من جهة أخرى، تنطلق اليوم منافسات دورة دبي الدولية التي يشارك فيها من لبنان الرياضي وهومنتمن والحكمة، حيث يبدأ الرياضي مبارياته اليوم بمواجهة منتخب مصر عند الساعة 17.00 بتوقيت بيروت. وكانت بعثة الرياضي قد غادرت إلى الإمارات أمس، وتتألف من جودت شاكر مديراً للأنشطة الرياضية، أحمد شاكر إدارياً للبعثة، أحمد الفران مديراً فنياً، إيفانغلوس زيانغوس مدرباً، ليون سوبوتيش مدرباً مساعداً، بشير الياس معالجاً فيزيائياً، بيار فلفلي مدرباً للياقة، علاء غشام لوجستياً، طارق المصري مصوراً، واللاعبين: كين براون، جوزيف زلعوم، جان عبد النور، أمير سعود، إسماعيل أحمد، علي حيدر، عبد الوهاب الحموي، عبد الوهاب أمينو، وائل عرقجي، برنكو سفتكوفيتش وروي سماحة.
ويسبق المباراة لقاء بين الحكمة وفريق Ball Above All عند الساعة 15.00، على أن يلعب هومنتمن مباراته الأولى غداً مع الرياضي عند الساعة 17.00.