ريال مدريد ضيفاً على فالنسيا اليوم


يحل ريال مدريد اليوم، الساعة 19,45 بتوقيت بيروت، ضيفاً على فالنسيا في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويتصدر الملكي ترتيب البطولة بـ 52 نقطة، بينما يحتل "الخفافيش" المركز الـ 15 بـ 23 نقطة.

ريبيري يعود وأنشيلوتي ينجو من العقوبة

التحق الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري بتدريبات بايرن ميونيخ الألماني لأول مرة بعد غياب لعدة أسابيع بسبب الإصابة، وقد يعود قريباً إلى المنافسات.
ولمح المدرب الإيطالي للفريق البافاري كارلو أنشيلوتي إلى احتمال مشاركة ريبيري السبت في المباراة ضد هامبورغ في الدوري الألماني، أو على أبعد تقدير في ربع نهائي مسابقة الكأس ضد شالكه في الأول من آذار المقبل.
من جهة أخرى، أكد بايرن أن الاتحاد الألماني لكرة القدم لن يعاقب أنشيلوتي بعدما استمع إليه لتوضيح الحركة المسيئة التي وجهها بإصبعه الى جمهور هيرتا برلين السبت.
وأوضح النادي البافاري في بيان: "بعدما استمعت إلى شهادة كارلو، قررت لجنة الرقابة التابعة للاتحاد إغلاق هذا الملف"، مشيراً إلى أن أنشيلوتي "سيتبرع بمبلغ 5 آلاف يورو لصندوق الاتحاد بسبب هذه الحركة" التي كانت رد فعل على قيام جمهور هيرتا برلين بالبصق على المدرب الإيطالي.

كازنس من ساكرامنتو إلى نيو أورليانز

أفاد ساكرامنتو كينغر بأن نجمه ديماركوس كازنس سينضم إلى نيو أورليانز بيليكانز في إحدى أكبر صفقات الانتقالات لعام 2017 في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.
وسيعزز انضمام كازنس الذي سجل 27,8 نقطة كمعدل وسطي في المباراة الواحدة على مدى سبع سنوات، هجوم نيو أورليانز الذي يعتمد بنسبة كبيرة على النجم أنطوني ديفيس (معدل وسطي 27,7 نقطة).