فرض فريق طرابلس الفيحاء مباراة ثالثة مع خصمه الشباب الأشرفية ضمن "فاينال 8" بطولة لبنان لكرة القدم للصالات بعد فوزه عليه بالمباراة الثانية ضمن السلسلة بين الفريقين 5 - 2 على ملعب جامعة المنار في طرابلس، ليتعادلا 1 - 1 ويتواجها في اللقاء الثالث والأخير يوم الاثنين عند الساعة 20.30 على ملعب مجمع الرئيس لحود.


وجاءت المباراة قوية، إذ افتتح حسن زيتون التسجيل بعدما ظهر في أفضل حالاته هذا الموسم من حيث الحضور والتمركز والحس القيادي. ولم ينتظر الكولومبي كاميليو رييس كثيراً ليضيف هدفاً ثانياً. وقبل نهاية الشوط الأول، أشعل الضيوف المواجهة بهدف عبر مصطفى رحيم الأكثر يقظة بين رفاقه في هذه المباراة، في حين غاب البرازيلي رودولفو دا كوستا دفاعياً وهجومياً.
في الشوط الثاني، وإثر واحدة من لمحاته الساحرة، أهدى الكولومبي أنجيلوت كارو تمريرة الى زميله عيسى محرز، والأخير لم يجد صعوبة في إيداع الكرة في شباك الأشرفية. لكن الهدف لم يحبط فريق المدرب طارق رزق الذي بقي متماسكاً وقلص الفرق مجدداً بواسطة دا كوستا. لكن إصرار كارو كان أكبر على قيادة أبناء الشمال الى المباراة الثالثة الفاصلة، فسجل هدفاً على طريقته الخاصة، وبعدها بدقيقة واحدة كان لاعب منتخب الشباب محمد ضاهر يضيف الهدف الخامس بعد هجمة مرتدة قادها رييس.
وكان قد تأهل بنك بيروت ووصيفه الجيش الى المربع الذهبي بأقصر الطرق، فتغلبا بسهولة تامة على الحرية صيدا والجنوب الرياضي ليسبق كل منهما منافسه بانتصارين من أصل ثلاثة في سلسلة مباريات ربع النهائي، ولحق بهما الشويفات صاحب المركز الرابع على حساب جامعة القديس يوسف "1875" وإنما بعد مواجهتين صعبتين بينهما. وتنطلق مباريات المربع الذهبي الثلاثاء 28 شباط، فيلعب بنك بيروت والشويفات على ملعب إميل لحود عند الثامنة مساء.