عادت بعثتا الجزيرة والنجاح من مدينة كاين الفرنسية حيث شاركتا في الدورة الدولية الرابعة للناشئين للسباحة، وذلك بدعوة من نادي لوهافر.

وتأتي هذه المشاركة في هذه الدورة، في إطار حرص إدارة نادي الجزيرة على تطوير قدرات سباحيه وسباحاته، وصقل مواهبهم من خلال المشاركات الخارجية.

وتألفت البعثة من نسيب صعب رئيساً، والمدرب مازن فتح الله، والسباحين سعد الدين مارديني وكريم رفعت ومروان جونيور وليث ومروان منير عويضة وحبيب خوري، والسباحات يسمى مارديني وريا كرامي ولين ورين الحاج وميرا وسيما مراد وليلى وكارمن عويضة (الجزيرة)، والمدربين محمد صقر ومحمد دمشقية والسباح أحمد العك، والسباحات تيا حيدر وسيلويت وسارة عبد الباقي (النجاح). وانضم إلى البعثة سباح الجزيرة الأولمبي وائل قبرصلي، الذي يواصل في فرنسا استعداده لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وذلك لتشجيع الناشئين والناشئات. وفي النتائج:
الجزيرة: سعد الدين مارديني (4 ذهبيات وفضية و3 برونزيات)، ويسمى مارديني (فضية وبرونزية)، وسيما مراد (فضية وبرونزية)، ومروان جونيور عويضة (فضية وبرونزية)، وليلى عويضة (فضية)، وليث عويضة (برونزية).
النجاح: سيلويت عبد الباقي (10 ذهبيات، و4 ارقام للدورة)، سارة عبد الباقي (3 ذهبيات و5 فضيات، ورقم واحد للدورة).
كما عقد صعب على هامش الدورة اجتماعات مع رئيس نادي لو هافر والمسؤولين في نادي كاين لبحث تطوير بروتوكول بين الناديين، إضافة إلى توقيع عقد توأمة مع نادي كاين.