أقفل «بازار» ملعب مباراة النجمة والأنصار ضمن الأسبوع الثامن عشر على إقامة اللقاء على ملعب صور البلدي يوم الأحد عند الساعة 15.00. فبعد أيامٍ من الأخذ والرد، قرر الاتحاد إقامة المباراة على هذا الملعب وسط إجراءات أمنية مشددة وتدابير تنظيمية خاصة. وأعلن الاتحاد أنّ البطاقات المخصصة للجمهورين ستُباع حصراً عبر الناديين، لا على شباك تذاكر الملعب، وعلى الجمهور مراجعة ناديه لشراء بطاقة دخول المباراة.


وستُفتَح أبواب الملعب أمام الجماهير اعتباراً من الساعة الواحدة ظهراً، على أن يخصص المدرج المقابل للمنصة الرئيسية لجمهور النجمة، والمدرجين على جانبي المنصة لجمهور الأنصار.
وستُفتَح أبواب المنصة الرئيسية لحاملي البطاقات الصحافية الصادرة عن الاتحاد فقط، على أن تغلق المدرجات المخصصة للدرجة الأولى نهائياً.
ومنع الاتحاد وجود أي شخص على أرض الملعب غير أعضاء الأجهزة الفنية للفريقين، كذلك منع وجود أيّ إداري من الأندية في أرض الملعب قبل المباراة وفي أثنائها أو بعدها مهما كانت الصفة الإدارية.
إذاً، الأسبوع الثامن عشر سيُستكمَل، وهو انطلق أمس بقوة مع تسجيل خمسة أهداف في مباراة الراسينغ والاجتماعي، حيث فاز الراسينغ 3 - 2 على ملعب العهد بعد أن تقدم 3 - 0. افتتح عدنان ملحم التسجيل في الدقيقة 14 إثر عرضية من سيرج سعيد. وكان الاجتماعي قادراً على التعديل بعد حصوله على ركلة جزاء احتسبها الحكم علي سلوم بعد خطأ من مدافع الراسينغ الروماني أندريه فيتلاريو على الغاني آدم ماسالاتشي. لكن مواطنه كوفي بواكي أصاب العارضة، وسقطت على خط المرمى قبل أن يلتقطها الحارس محمد حجازي في الدقيقة 42.
وفي الشوط الثاني، عزز الراسينغ النتيجة عبر حسين سيد (56)، ورفع علي حمية النتيجة إلى 3 - 0 بعد عشر دقائق. وقلص الاجتماعي الفارق عبر محمد مقصود (73)، وأضاف بواكي الهدف الثاني في الدقيقة 80.
خسارة أبقت الاجتماعي في المركز الأخير برصيد 8 نقاط ورفعت الراسينغ إلى المركز السادس مؤقتاً برصيد 27 نقطة.
ويلعب اليوم السلام زغرتا مع الصفاء على ملعب المرداشية عند الساعة 14.15، وطرابلس مع ضيفه الساحل عند الساعة 15.00 في طرابلس. ويلعب الأحد النجمة مع الأنصار في صور عند الساعة 15.00، والإخاء الأهلي عاليه مع التضامن صور على ملعب العهد عند الساعة 14.15، والعهد مع النبي شيت على ملعب صيدا عند الساعة 14.15.