ذكرت صحيفة "ذا دايلي ستار" البريطانية أنَّ نجم مانشستر يونايتد واين روني اقترب من الرحيل عن الفريق الصيف المقبل بعد العروض الكبيرة التي تلقاها من الدوري الصيني.

وأوردت الصحيفة أنَّ يونايتد بدأ البحث عن مهاجم جديد ليحل مكان روني الموسم المقبل.

وتشير التوقعات إلى سعي "الشياطين الحمر" إلى التعاقد مع مهاجم سلتيك الاسكوتلندي، الفرنسي موسى ديمبيلي.
بدوره، أكد لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أدريان رابيو، أنَّ رحيله عن النادي الباريسي مسألة وقت، مشيراً إلى أنه جاهز في الوقت الحالي للاستماع إلى العروض من الأندية الكبيرة في أوروبا.
وقال رابيو لمحطة "يورو 1": "ما زال عقدي ممتداً مع سان جيرمان حتى صيف 2019، ولا أعتقد أنه يجب عليّ أن أكون في عجلة من أمري. بكل صدق، لا أفكر في هذا حالياً".
ويعد رابيو صاحب الـ 21 عاماً من أبرز مواهب كرة القدم الأوروبية عموماً، والفرنسية خصوصاً، ما جعله محط اهتمام للعديد من عمالقة الأندية الأوروبية.
كذلك، أبدى لاعب إشبيلية الإسباني، الفرنسي وسام بن يدر، عدم ندمه على رفضه الانتقال إلى سان جيرمان الصيف الماضي.
وقال بن يدر في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي: "إسبانيا عالم آخر، إنها ليست مثل فرنسا، كنت أود اللعب هنا في إسبانيا دائماً"، وأضاف: "نعم، لقد قدم لي سان جيرمان عرضاً، لكنني لست نادماً على اختياري الانتقال إلى إشبيلية".
وتابع: "اللعب مع إشبيلية ممتع، إنها المرة الأولى التي ألعب فيها في مسابقة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا، إنه حلم تحقق بالنسبة إليّ".
وفي إيطاليا، ذكرت تقارير صحافية أنّ رئيس نادي تورينو أوربانو كايرو، بات منفتحاً على الاستماع إلى العروض المقدمة إلى هداف الفريق أندريا بيلوتي.
وذكرت صحيفة "لاستامبا" أنّ كايرو سيبيع نصف لاعبي الفريق الأول في تورينو، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم بيلوتي.
وأضافت الصحيفة: "تشلسي ارتبط بضم بيلوتي الصيف الماضي، إلا أن كايرو كان رافضاً لذلك، إلا أنه بات مهتماً ببيع صاحب الـ23 عاماً للاستفادة منه على المستوى المادي".