يبدو فريق بنك بيروت كأنه في نزهة في الأدوار الإقصائية للدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، حيث استهل المربع الذهبي بفوز كاسح على ضيفه الشويفات 7 - 0 على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود، ليتقدّم 1 - 0 في سلسلة يتأهل منها الى النهائي الفائز في 3 من أصل 5 مباريات.


وغاب الصربي دراغان توميتش عن صفوف أصحاب الأرض بعدما فضّل مواطنه المدرب ديان دييدوفيتش إراحته في هذه المواجهة، في حين عانى الشويفات من غياب ثلاثة من لاعبيه الأساسيين الموقوفين اتحادياً، وهم: الإيراني أمير مير قائدي، وحسن توبة ومحمود دقيق، لكنهم سيعودون في المباراة الثانية التي ستقام عند السادسة من مساء اليوم على ملعب الصداقة، حيث سيسعى الشويفات بكل قوته الى معادلة النتيجة ومحو الصورة المهزوزة التي ظهر عليها في المباراة الأولى.
وتناوب على تسجيل أهداف بنك بيروت كلّ من: علي طنيش (3) ومصطفى سرحان وأحمد خير الدين وكريم أبو زيد والإيراني الياس باراتي.
كما تنطلق عند الثامنة والنصف من مساء الخميس المقبل أولى مواجهات السلسلة الثانية من الدور نصف النهائي بين فريقي الجيش اللبناني وشباب الأشرفية على ملعب الرئيس لحود، والتي يُتوقّع أن تشهد حماوة وإثارة أكبر من الأولى بالنظر الى تقارب مستوى الفريقين.