لا يتعب النجم راسل وستبروك من تحقيق الثلاثيات المزدوجة (تريبل دابل) حيث وصل إلى الرقم 30 هذا الموسم، ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى فوز صعب على يوتا جاز 109-106، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.


وبات وستبروك في المركز الثالث في الترتيب العام لأكثر اللاعبين تحقيقاً للثلاثية المزدوجة في موسم واحد بفارق مرة واحدة عن الأسطورة ويلت تشامبرلاين الذي حقق الثلاثية المزدوجة 31 مرة في موسم 1973-1974.
أما الرقم المطلق فهو بحوزة أوسكار روبرتسون الذي حقق هذا الإنجاز 41 مرة في موسم 1961-1962، وتبقى أمام وستبروك 22 مباراة للاقتراب منه أو كسره.
وسجل وستبروك 43 نقطة ونجح في 11 متابعة و10 تمريرات حاسمة خلال فوز فريقه على يوتا، لتكون المرة الثامنة التي يتخطى فيها حاجز الأربعين نقطة ضمن ثلاثية مزدوجة. وكان أفضل مسجل في صفوف يوتا غوردون هايوارد بـ 19 نقطة.
وفي مباراة قوية، تفوّق واشنطن ويزاردز ثالث المجموعة الشرقية غولدن ستايت ووريرز متصدر المجموعة الغربية 112-108.
وشهدت بداية المباراة إصابة نجم ووريرز كيفن دورانت الذي غادر الملعب بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاقها، فكان خروجه مؤثراً على أداء زملائه.
وذكر غولدن ستايت أن دورانت سيغيب لفترة غير محددة بعد تعرضه لتمدد في أربطة ركبته، وقد أفاد بعد إجراء فحوص طبية للاعب: "تبيّن أن دورانت تعرض لالتواء من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي وكدمة في قصبة الساق".
وكان ستيفن كوري ولاعب واشنطن برادلي بيل أفضل مسجلين في المباراة بـ 25 نقطة لكل منهما.
وفي باقي المباريات، فاز تشارلوت هورنتس على لوس أنجلس لايكرز 109-104، وديترويت بيستونز على بورتلاند ترايل بلايزرز 120-113 بعد التمديد، ودنفر ناغتس على شيكاغو بولز 125-107، وممفيس غريزليس على فينيكس صنز 130-112.
وهنا برنامج مباريات اليوم: أورلاندو ماجيك - نيويورك نيكس، تورونتو رابتورز - واشنطن ويزاردز، ميامي هيت - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، أتلانتا هوكس - دالاس مافريكس، نيو أورليانز بيليكانز - ديترويت بيستونز، ميلووكي باكس - دنفر ناغتس، بوسطن سلتيكس - كليفلاند كافالييرز، سان أنطونيو سبرز - إنديانا بايسرز، يوتا جاز - مينيسوتا تمبروولفز، ساكرامنتو كينغز - بروكلين نتس، لوس أنجلس كليبرز - هيوستن روكتس.