مباراتان في الدوري اليوم


تستكمل المرحلة الـ 19 في الدوري اللبناني لكرة القدم اليوم بمباراتين، فيلعب النبي شيت مع الأنصار على ملعب الأول في البقاع عند الساعة 14.15.

كذلك يلعب العهد مع السلام زغرتا في بحمدون عند الساعة 15.00. ويلتقي غداً الراسينغ مع الإخاء الأهلي عاليه على ملعب طرابلس عند الساعة 14.15، وشباب الساحل مع الاجتماعي على ملعب العهد عند الساعة 14.15، والتضامن صور مع طرابلس على ملعب صور عند الساعة 15.00.

سحر الفوتسال في بيروت

تقام اليوم الساعة 17.30 مباراة "ماجيك فوتسال" في "البيال"، حيث يلعب ستة نجوم برزوا في عالم كرة القدم والفوتسال ضد فريق بنك بيروت. والنجوم القادمون هم قائد منتخب إيطاليا ونادي ميلان الإيطالي السابق باولو مالديني، وأفضل لاعب في تاريخ الفوتسال البرازيلي فالكاو، والويلزي راين غيغز لاعب منتخب ويلز السابق وأحد الرموز التاريخيين لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الشهير، والإيراني فاهيد شمساي أحد أبرز اللاعبين في القارة الآسيوية والعالم، وحارس المرمى الصربي زوران راكيسيفيتش والهولندي نبيل أكعزون المشهور بمهاراته الفردية.
وكان بنك بيروت قد استعدّ للمواجهة بفوزٍ سهل على الشويفات 2-0، في ثانية مباراتيهما ضمن "فاينال فور" دوري الفوتسال، حيث بات يحتاج إلى فوزٍ ثالث للعبور إلى المباراة النهائية.

افتتاح بطولة آسيا للناشئين في التزلج

افتتحت أمس بطولة آسيا الـ 26 للناشئين في التزلج على الثلج في خلال حفل أقيم في فندق المزار إنتركونتيننتال في كفرذبيان. وينظم البطولة الاتحاد اللبناني للعبة على مدار يومين على منحدرات المزار تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة، وهي مخصصة للاعبين واللاعبات الذين ولدوا بين عامي 1996 و2000.