بايل يعاقَب بمباراتين...


أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف مهاجم ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بايل، مباراتين بسبب طرده في مباراة فريقه أمام ضيفه لاس بالماس (3-3) ضمن الدوري المحلي الأربعاء.

وطرد بايل (27 عاماً) في الدقيقة 47 لضربه أحد المدافعين بالقدم عندما راوغه الأخير قبل أن يدفعه بقوة عندما حاول استفساره عن سبب ضربه.
وكتبت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني في قرارها: "غاريث بايل دفع بيديه لاعباً منافساً. وحتى في حالة ما إذا كان هناك استفزاز قبل هذا الدفع - وهو ما لم يظهر من خلال الصور - فإن ردّ الفعل العنيف هذا ليس مبرراً في أي حال من الأحوال".

... وشكوك حول جاهزية رونالدو

أكد مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنَّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالد تدرب أمس على حدة، ملمحاً إلى شكوك بشأن مشاركته في المباراة ضد إيبار في الدوري المحلي.
وقال زيدان في المؤتمر الصحافي عشية المباراة: "شعر (رونالدو) بشيء ما، لكن الأمر ليس خطيراً. لم يتدرب صباح اليوم (أمس) معنا".
وبينما قام زملاؤه بتدريباتهم الروتينية، اكتفى البرتغالي بحركات جري بمفرده، بحسب ما أفاد مراسل وكالة "فرانس برس".

عين شارابوفا على "رولان غاروس"

قدمت الروسية ماريا شارابوفا الموقوفة 15 شهراً عن ممارسة كرة المضرب بسبب تناولها عقاراً محظوراً، طلباً للحصول على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة "رولان غاروس"، بحسب ما أكد رئيس الاتحاد الفرنسي للعبة برنار غويديتشيلي لوكالة "فرانس برس".
وقال غويديتشيلي: "راسلنا وكيل ماريا شارابوفا طلباً للمناقشة"، وأضاف: "سنقابلها، نستمع لحججها ثم نتحدث مع غي (فورجيه، مدير البطولة)، ونتخذ قراراً".
وتنتهي عقوبة المصنفة أولى عالمياً سابقاً في 26 نيسان المقبل، فيما تنطلق البطولة في 28 أيار.