سيكون الجمهور اللبناني على موعد مميز مع أساطير كرة القدم البرازيلية الفائزة بلقبي كأس العالم 1994 و2002 في مباراة كرة القدم تجمعهم مع فريق من نجوم الأندية اللبنانية تحت شعار "كأس العالم في لبنان – الوحدة من أجل النجاح والتميز" الاربعاء 8 آذار المقبل على ملعب بيروت البلدي عند الساعة الخامسة، وفي لقاء كرة صالات "فوتسال" الخميس 9 آذار في قاعة مجمع نهاد نوفل الرياضي في ذوق مكايل الساعة السادسة.


وستفتح الابواب ساعتين قبل موعد المباراتين حتى يتسنى للجمهور الاستمتاع بمشاهدة التحضير والتلاقي مع العائلة.
وسيحضر على رأس الفريق البرازيلي المدرب كارلوس دونغا الذي رفع كأس العالم كلاعب في مونديال الولايات المتحدة، ولاعب برشلونة واي سي ميلان وأفضل لاعب في العالم 1999 ريفالدو الذي حمل كأس العالم في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002، كما سيحضر اليهما 21 لاعباً آخرين أبرزهم كليبرسون وباولو سيرجيو وزي كارلوس وفيولا وادميلسون وجونينيو والذين لعبوا مع أبرز النوادي الأوروبية.
وسيقود الفريق اللبناني المدرب الوطني اميل رستم الذي احرز اربعة ألقاب في الدوري اللبناني مع الحكمة والنجمة والصفاء وهو افضل مدرب لبناني العام الماضي مع المشاركة الفخرية للكابتن حسن شاتيلا ليشكلا فريقاً من كل أندية الدرجة الأولى بقيادة قائد منتخب لبنان السابق رضا عنتر إضافة الى عباس عطوي ومحمد حيدر ومهدي خليل وغيرهم.
فيما سيشرف المدربان زياد سعادة وانطوان ابي راشد، على فريق كرة القدم للصالات الذي سيشكل من قائد منتخب لبنان قاسم قوصان وحسن زيتون وعلي رميتي ورامي اللاذقي وماريو متى وخالد صيداني وجاد عبد الله وغيرهم.
كما حضر الى لبنان بطل العالم في الاسلوب الحر "freestyle" فرناندو بيت والذي سيقوم بجولة للحديث عن الأسلوب الحر وتقديم العروض في عدد كبير من المدارس اللبنانية إذ سيبقى في بيروت مدة عشرين يوماً.
وستكون البطاقات للمباراتين متوفرة في " Virgin ticketing box على انه يمكن للأهل اصطحاب الأولاد مع كل بطاقة مجاناً، كما ستكون البطاقات موجودة في باحة الملعبين في يوم المباراة وبأسعار مدروسة تراعي الجميع، ويمكن شراء بطاقة واحدة والحصول على الثانية للمباراة مجانا.