رونالدو يعود أمام نابولي...


شهدت تشكيلة ريال مدريد الإسباني عودة النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل من أجل المشاركة في مباراة اليوم ضد نابولي الإيطالي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وغاب رونالدو وبايل عن المباراة التي فاز فيها ريال على إيبار 4-1 السبت في الدوري المحلي، الأول بسبب إصابة وصفها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بـ"الطفيفة"، والثاني بسبب الإيقاف نتيجة طرده في المرحلة السابقة ضد لاس بالماس (3-3).
ويبدو ريال الأوفر حظاً لحجز مقعده إلى الدور ربع النهائي ومواصلة سعيه نحو الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه ذهاباً على أرضه 3-1.

... وأوزيل يغيب ضد بايرن

لن يتمكن النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنكليزي من المشاركة في مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني اليوم في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا. وأعلن مدرب "الغانرز" الفرنسي أرسين فينغر، في مؤتمر صحافي غياب أوزيل بسبب المرض.

10 فرق لا تُسجّل في مونتينغرو

في سابقة لم تحصل قبلاً، انتهت المباريات الخمس في دوري الدرجة الثانية في مونتينيغرو بالتعادل السلبي، حيث لم يتمكن أي من الفرق العشرة تسجيل أي هدف.
وتبقى بطولات كرة القدم في مونتينيغرو شبه مجهولة، لكن منتخبها أخذ بالظهور، خصوصاً أنه يحتل المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الخامسة المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا برصيد سبع نقاط من 4 مباريات خلف بولونيا (10 نقاط) وأمام الدانمارك (ست نقاط) ورومانيا (خمس نقاط).