بايرن ميونيخ مهدَّد بالغرامة


من المحتمَل أن يتعرض بايرن ميونيخ الألماني للتغريم بعد تسبب جماهيره بتأخير انطلاقة مواجهته مع أرسنال الإنكليزي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتوقفت المباراة التي انتهت بفوز الفريق البافاري 5-1 بعد ضربة البداية على ملعب «الإمارات» في لندن، إذ بدأت جماهير النادي الضيف برمي العشرات من لفافات مناديل المراحيض احتجاجاً على ارتفاع أسعار التذاكر.
وبحسب قوانين الاتحاد الأوروبي للعبة، فإنَّ كل نادٍ يتحمل مسؤولية سلوك جماهيره.

سيتي يسقط في فخ التعادل

أهدر مانشستر سيتي فرصة تقليص الفارق إلى 8 نقاط بينه وبين تشلسي المتصدر عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ستوك سيتي 0-0 في مباراة مقدمة من المرحلة الثامنة والعشرين.
واكتفى مانشستر سيتي بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 56 نقطة بفارق الأهداف خلف توتنهام الثاني و10 نقاط خلف تشلسي.
وفي الدوري الإسباني، انتهت المباراة بين ديبورتيفو لاكورونيا وضيفه ريال بيتيس بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين.
وسجل للأول الكوستاريكي سيلسو بورخيس في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، وللثاني الإيطالي كريستيانو بيتشيني في الدقيقة 70.


«أديداس» تحلّق

أفادت شركة التجهيزات الرياضية الألمانية «أديداس» بأنها حققت أرباحاً قياسية فاقت المليار دولار في عام 2016 الذي شهد إقامة دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو وكأس أوروبا في كرة القدم.
وانعكست هذه النتائج التي فاقت التوقعات، على أداء أسهم الشركة في البورصة، إذ حققت مكاسب بأكثر من سبعة بالمئة الأربعاء.

بوتاس يبرهن جاهزيته

حقق الفنلندي فالتيري بوتاس المنضم حديثاً إلى مرسيدس الزمن الأسرع في استمرار التجارب على حلبة كاتالونيا، استعداداً للموسم الجديد في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1.
وحل البرازيلي فيليبي ماسا سائق ويليامس وزميل بوتاس السابق ثانياً أمام الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري.