إسبانيا والبرازيل في ضيافة ألمانيا


كشف الاتحاد الألماني لكرة القدم أن منتخب بلاده سيستضيف إسبانيا ثم البرازيل في آذار 2018 في إطار استعداداته لنهائيات كأس العالم المقررة في روسيا.

وتقام المباراة ضد إسبانيا في 23 آذار 2018 في دوسلدورف، والبرازيل في 27 منه في برلين.
وكانت ألمانيا قد سحقت البرازيل 7-1 في نصف نهائي مونديال 2014 الذي استضافته الأخيرة، فيما خرجت على يد إسبانيا من الدور ذاته في جنوب أفريقيا عام 2010.
ولم تلتق ألمانيا والبرازيل بعد المونديال، فيما لعبت ودياً مع إسبانيا في تشرين الثاني 2014 في فيغو وفازت 1-0.

عودة بواتنغ بعد غياب طويل

أعلن مدرب بايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن مدافعه جيروم بواتنغ سيشارك في المباراة ضد أينتراخت فرانكفورت في الدوري المحلي السبت بعد غيابه أربعة أشهر بسبب الإصابة. وغاب بواتنغ (28 عاماً) عن الملاعب منذ خضوعه لعملية جراحية في كتفه في 23 تشرين الثاني. وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي أمس: "لن يبدأ المباراة، لكنني سأمنحه الفرصة لكي يلعب. هو يشعر بأنه في حال بدنية جيدة".

لا لقاء بين كوريا الشمالية وماليزيا

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباراة كوريا الشمالية وماليزيا في تصفيات كأس آسيا 2019 في كرة القدم بسبب الخلاف الدبلوماسي بين البلدين عقب اغتيال الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ - أون بالسم في كوالالمبور. وجاء في بيان للاتحاد: "قررت لجنة المسابقات في الاتحاد تأجيل المباراة بعد تصاعد التوتر الدبلوماسي بين كوريا الشمالية وماليزيا"، مشيراً إلى أن "موعداً جديداً للمباراة سيعلن في الوقت المناسب".
يذكر أن المنتخبين وقعا في المجموعة الثانية إلى جانب لبنان وهونغ كونغ.