اقترب فريق الجيش من بلوغ الدور النهائي من بطولة لبنان لكرة الصالات بعدما جدد فوزه على منافسه شباب الأشرفية 3-2، الشوط الأول 1-0، على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود وتقدّمه 2-0 في الدور نصف النهائي المؤلّف من خمس مباريات.


وفي حال حسم الجيش المواجهة الثالثة التي سيستضيفها الملعب عينه عند الثامنة والنصف من مساء الإثنين، فسيتأهل الى النهائي لملاقاة فريق بنك بيروت على اللقب، علماً بأنّه لم يصل الى هذا الدور منذ سنوات طويلة.
وفي حين تواصل الأداء التصاعدي اللافت لفريق الجيش كمجموعة متماسكة ومتناسقة بإشراف المدرب جورج يرق وبقيادة نجمه العائد الى الملاعب محمد ابو زيد، بعدما غاب العام الماضي متأثراً بإصابة في الرباط الصليبي، بدا الأشرفية، للمباراة الثانية على التوالي، أنه يعاني مع استمرار إصابة نجمه وهدافه كامل الياس الذي شارك لدقائق قليلة قبل أن يسحبه المدرب طارق رزق لإراحته وخوفاً من تفاقم الإصابة، كونه بحاجة ماسة الى جهوده في اللقاء الثالث.
وتقدّم الجيش بهدفين عن طريق محمد قبيسي ومحمد الحاج في الدقيقتين 16 و29، الا انّ ردّ الأشرفية جاء سريعاً عندما سجّل هدفين سريعين في الدقيقتين 30 و31 حملا توقيع محمد صفا وجهاد فراج، لكنّ كلمة الحسم كانت بعد أقلّ من دقيقة واحدة لمحمد عثمان الذي أحرز هدفاً مباغتاً وغالياً حسم به النتيجة لفريقه ووضعه على مشارف الدور النهائي.