بعد حصوله على باولو ديبالا من باليرمو وغونزالو هيغواين من نابولي، يسعى يوفنتوس الإيطالي لإكماله ثلاثيه الأرجنتيني في المقدمة بضم أنخل دي ماريا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة "توتوسبورت" المقرّبة من "البيانكونيري"، فإن الأخير يبدي اهتماماً كبيراً بدي ماريا الذي قد يرحل عن العاصمة الباريسية في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن "السيدة العجوز" مستعد لدفع مبلغ كبير للحصول على لاعب ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي السابق على غرار ما حصل في صفقة هيغواين.
كذلك ذكرت "توتوسبورت" أن "اليوفي" مهتم أيضاً بالبرازيلي دوغلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ الألماني.
إلى ذلك، جدد رئيس باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي الثقة بالمدرب الإسباني أوناي إيمري، في حديث إلى صحيفة "لو باريزيان".
وقال الخليفي الذي لا يزال على وقع الصدمة عقب خروج فريقه من دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالخسارة التاريخية أمام برشلونة الإسباني (1-6) إياباً (4-0 ذهاباً): "أوناي لديه صفات نؤمن بها. إنه يحظى بدعمي الكامل والمطلق"، مضيفاً: "معه سنتحدث عن التغييرات الضرورية في فترة الانتقالات الصيفية". وتابع: "سنعمل من أجل أن نرسل اعتباراً من الصيف المقبل إشارات قوية كي نظهر مدى كبر طموحاتنا".
من جهة أخرى، أكد الإسباني جوسيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، أنه لن يبقى فترة طويلة مع ناديه في حال لم يحرز أي لقب في موسمه الأول معه، وهو ما سيشكل سابقة في مسيرته. واعترف غوارديولا قائلاً: "إذا لم أحرز أي لقب، فلن أبقى هنا فترة طويلة"، مضيفاً: "بقاء المدرب يعتمد على النتائج، ولكنني اعتقدت دائماً أن النتائج تعتمد على طريقة اللعب، وهذا هو السبب في أنني بحاجة إلى الاقتناع بأننا نلعب بشكل أفضل كل يوم".
وتابع غوارديولا المتوّجة مسيرته التدريبية بالعديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و2011 مع برشلونة: "بدون لقب، لن يكون الموسم جيداً. كنت أعرف ذلك مسبقاً في آب".