بنزيما غير مرغوب فيه


أظهر استطلاع للرأي قامت به شبكة "أر تي أل" الفرنسية رفض الجماهير الفرنسية عودة كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، إلى صفوف منتخب "الديوك".
واستُبعد بنزيما في عام 2016 عن المنتخب بعد فضيحة تورطه في قضية ابتزاز زميله ماثيو فالبوينا. ورفض 78% من المستطلعين عودة مهاجم الريال مجدداً إلى تشكيلة فرنسا.

اللاعب المقنّع

أفاد أتلتيكو مدريد الإسباني بأن لاعبه المونتينيغري ستيفان سافيتش أصيب بكسر في أنفه في المباراة ضد غرناطة (1-0) في الدوري الإسباني لكرة القدم، وسيرتدي قناع وقاية في المباريات المقبلة.وقال أتلتيكو في بيان: "إن جبيرة وضعت لسافيتش في مكان الإصابة، وهو يستطيع المشاركة في التدريب والمنافسة باستخدام قناع وقاية".
وأصيب سافيتش (26 عاماً) قبيل نهاية المباراة وخرج لبعض الوقت جراء تعرضه لنزيف شديد.

إنجاز جديد لـ{كينغ كازو»

أضاف الدولي الياباني السابق كازويوشي ميورا رقماً قياسياً جديداً إلى مسيرته، إذ أصبح أول لاعب في الخمسين من العمر يسجل هدفاً في الدوري الياباني لكرة القدم.
وسجل ميورا المكنّى بـ"كينغ كازو" (الملك كازو) هدف الفوز الوحيد لفريقه يوكوهاما في مرمى تاسوباكوساتسو غونما، بتسديدة بيسراه في الدقيقة 40.
وكان ميورا قد احتفل بعيد ميلاده الخمسين في 26 شباط الماضي، وهو اللاعب الأكبر سناً في الدوري، حيث يلعب فريقه ضمن مصاف أندية الدرجة الثانية. وشارك اللاعب منذ ذلك الحين في عدد من المباريات الرسمية، متجاوزاً اللاعب الإنكليزي السابق ستانلي ماثيوز الذي شارك مع ستوك سيتي عام 1965، وكان في الخمسين من عمره.