بدأ برشلونة الإسباني جهوده الحثيثة لضم مواطنه هكتور بيليرين، الظهير الأيمن لأرسنال الإنكليزي، من أجل معالجة الثغرة التي يعانيها في هذا المركز، بحسب ما كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية.

وذكرت الصحيفة أن السكرتير الفني لبرشلونة، روبرت فرنانديز، عقد اجتماعات خلال الأسابيع الماضية مع وكيل أعمال اللاعب للتفاوض بشأن ضمه في الصيف المقبل.

وأوضحت "سبورت" أن إدارة النادي الكاتالوني تدرك صعوبة إبرام الصفقة، وخصوصاً بعد تجديد النادي اللندني عقد بيليرين قبل أشهر عدة ليستمر أكثر من خمسة أعوام، لكنها أكدت مواصلة السعي للحصول عليه في صفقة قد تتخطى مبلغ 40 مليون يورو.
وبخصوص آخر المستجدات بشأن المدرب الجديد الذي سيخلف لويس إنريكه في منصبه، ذكرت "سبورت" أن برشلونة ينتظر قرار إرنستو فالفيردي، خلال الأيام المقبلة، بشأن مستقبله مع أتلتيك بيلباو.
وفي ألمانيا، وجّه كارل - هاينتس رومينيغيه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ ضربة لمانشستر سيتي الإنكليزي الساعي للحصول على خدمات لاعبه جوشوا كيميش.
وكان مدرب سيتي الحالي وبايرن السابق، الإسباني جوسيب غوارديولا، قد منح الثقة لكيميش في موسمه الأخير مع الفريق البافاري. ورُبط اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في الآونة الأخيرة باللحاق بغوارديولا في مانشستر بعدما أبدى استياءه من قلة المشاركة مع بايرن هذا الموسم. وقال رومينيغيه لشبكة "سكاي سبورت": "نملك بعض الخطط الكبيرة للاعب في المستقبل، سيكون خليفة فيليب لام، بمعنى الكلمة"، وأضاف: "بدءاً من الموسم المقبل، سيحصل اللاعب على المزيد والمزيد من الدقائق، على الأقل، هذه خطة كارلو أنشيلوتي".
وبعيداً عن الكرة الأوروبية، ضم بيرسيب باندونغ الأندونيسي لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان، نجم تشلسي الإنكليزي السابق.
ويعتبر إيسيان (34 عاماً)، الذي سبق له اللعب أيضاً لريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي، أحد أبرز اللاعبين الذين انضموا إلى نادٍ أندونيسي منذ سنوات.
وكان النجم الكاميروني السابق روجيه ميلا وهدّاف مونديال 1978 الأرجنتيني ماريو كمبس قد لعبا في الدوري الأندونيسي الممتاز خلال تسعينيات القرن الماضي. ويتمتع بيرسيب، الذي يتخذ من مدينة باندونغ مقراً له، بقاعدة جماهيرية واسعة، كما يعتبر أحد الأندية الأكثر ثراءً في أندونيسيا.