شكوى رسمية باريسية ضد الحكم


تقدم باريس سان جيرمان الفرنسي بشكوى رسمية أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ضد حكم المباراة التي جمعته مع برشلونة الإسباني في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، الألماني التركي الأصل دينيز آيتيكين، بحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
وعدّد النادي الفرنسي عشر نقاط يرى أنَّ الحكم أخطأ فيها بخلال المباراة التي انتهت بفوز كاسح للفريق الكاتالوني 6-1 ليتأهل إلى ربع النهائي.

بايرن يواجه كبار أوروبا في آسيا

أفاد بايرن ميونيخ الالماني بأنه سيقوم بجولة آسيوية في خلال الصيف المقبل تشمل الصين وسنغافورة، وتتضمن سلسلة من أربع مباريات ودية.
ويلتقي الفريق البافاري بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع أرسنال الإنكليزي في 19 تموز في شانغهاي، ثم ميلان الإيطالي في 22 منه في شينزهين، قبل الانتقال إلى سنغافورة لمواجهة تشلسي الإنكليزي في 25 منه وإنتر ميلان الإيطالي بعدها بيومين.
وقال المسؤول عن الاستراتيجية العالمية للنادي البافاري يورغ فاكر: "هذه الجولة هي عامل أساسي في استراتيجيتنا العالمية، حيث يتمتع بايرن ميونيخ بقاعدة شعبية هائلة في القارة الآسيوية، تحديداً منطقة جنوب شرق القارة، حيث بلغت (القاعدة) 135 مليون متابع" على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

العنف مرفوض في الصين

أوقف شنغهاي شينوا الصيني راتب لاعبه كين شنغ حتى نهاية الموسم، وهدده بإبعاده عن الملاعب لما بقي من مسيرته، وذلك بعد خطأ قاسٍ على الدولي البلجيكي أكسل فيتسل. وداس شنغ القدم اليسرى لفيتسل في المباراة التي جمعت السبت فريقه مع تيانجين كوانجيان في الدوري المحلي، ونال إثر ذلك بطاقة حمراء مباشرة.