غوتزه لن يكمل الموسم


أفاد بوروسيا دورتموند الألماني بأن نجمه الدولي ماريو غوتزه سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب «اضطرابات في الأيض».
وأوضح دورتموند في بيان على موقعه الإلكتروني: «إذا سار العلاج بشكل إيجابي، فبإمكان غوتزه أن يبدأ تدريباته أوائل الصيف»، مضيفاً: «الهدف الرياضي العام للاعب هو أن يكون جاهزاً تماماً بداية الموسم المقبل» الذي ينطلق في 18 آب المقبل.

حياتو لولاية ثامنة

ينتخب اليوم رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حيث يسعى الكاميروني عيسى حياتو إلى ولاية ثامنة في مواجهة خصم متواضع هو أحمد أحمد رئيس اتحاد مدغشقر. وتميل الكفة في الانتخابات التي تشهدها العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، لاستمرار حياتو (70 عاماً) في المنصب الذي يتبوأه منذ عام 1988.

تحديد موعد مباراة كوريا وماليزيا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الثامن من حزيران المقبل موعداً جديداً لمباراة كوريا الشمالية وماليزيا في تصفيات كأس آسيا 2019.
وكان الاتحاد الآسيوي قد أعلن تأجيل المباراة التي كانت مقررة أواخر الشهر الحالي بسبب الخلاف الدبلوماسي بين البلدين عقب اغتيال الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ - أون بالسم في كوالالمبور.

مارتا سويدية أيضاً

أكدت البرازيلية مارتا، أفضل لاعبة كرة قدم في العالم خمس مرات، أنها ستستمر في تمثيل بلادها دولياً بعد نيلها الجنسية السويدية.
وتعيش مارتا (31 عاماً) منذ 10 سنوات في السويد، وتتكلم السويدية بطلاقة، كما أنها تنوي الاستقرار في الدولة الاسكندينافية بعد انتهاء مسيرتها.
وقالت مارتا لوسائل الإعلام، وهي تحمل بيدها أوراقها الثبوتية الجديدة: «أشعر بأني سويدية أيضاً وأنا سعيدة جداً لإتمام هذا الأمر الآن».