قرعة أبطال أوروبا اليوم


تتجه الأنظار اليوم، الساعة 12,00 ظهراً بتوقيت بيروت، إلى مدينة نيون السويسرية التي ستشهد سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتأهلت إلى هذا الدور فرق: ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانية، وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين، ويوفنتوس الإيطالي، وموناكو الفرنسي، وليستر سيتي الإنكليزي. كما سيتم بعدها سحب قرعة ربع نهائي "يوروبا ليغ".

انتهاء مشوار كارانكا مع ميدلسبره

أعلن ميدلسبره صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إقالة مدربه الإسباني إيتور كارانكا من منصبه بسبب النتائج السيئة.
وجاء في بيان للنادي على موقعه الإلكتروني: "اتفق الطرفان على أن من الأفضل للنادي القيام بهذا التغيير"، معرباً عن شكره للمدرب "على كل العمل الدؤوب على مدى ثلاثة أعوام ونصف عام".
من جهته، قال كارانكا: "أود أن أشكر ميدلسبره على الفرصة الرائعة، واللاعبين والعاملين فيه والجمهور أيضاً". وسيتولى ستيف مانيو مساعد كارانكا المهمة في مباراة الفريق الأحد ضد مانشستر يونايتد.

البحث في آلية الترشح لاستضافة الأولمبياد

ستقوم اللجنة الأولمبية الدولية اليوم في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية بالبحث في آلية الترشح لاستضافة دورات الألعاب الأولمبية، وسط تكهنات بشأن احتمال حصول تصويت مزدوج لأولمبيادي 2024 و2028 في أيلول.
وعزز انسحاب بودابست في شباط من السباق لاستضافة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 وانحسار المنافسة بين العاصمة الفرنسية باريس ولوس أنجلس الأميركية، التكهنات باحتمال إسناد استضافة دورتين أولمبيتين معاً.
وكانت إيطاليا قد سحبت ملف العاصمة روما بعد رفض الرئيسة الجديدة لبلدية المدينة مواصلة سباق الاستضافة.