بوغبا لن يلعب ضد ميدلسبره


أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أن لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا سيغيب عن المباراة أمام ميدلسبره غداً في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وخرج بوغبا بعد دقيقتين فقط على بداية الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بفوز فريقه على روستوف الروسي 1-0، مساء الخميس، في إياب دور الـ 16 في "يوروبا ليغ".

"الفيفا" يعاقب مالي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف الاتحاد المالياني للعبة، معتبراً أن السلطة السياسية برهنت على تدخل في شؤون الرياضة من خلال إقالة المسؤولين فيه في الثامن من آذار الحالي.
وأوضح البيان الذي حصلت وكالة "فرانس برس" على نسخة منه: "أبلغ الفيفا بقرارات وزير الرياضة المالياني حول حل اللجنة التنفيذية للاتحاد المحلي. في هذه الحالة، قرر المكتب التنفيذي للفيفا تعليق عضوية الاتحاد المالياني بمفعول فوري".
وختم البيان: "الاتحاد المالياني يفقد حقوقه في العضوية، ما يعني أن أياً من المنتخبات والأندية التي تنتمي إليه لا يمكنها المشاركة في المسابقات الدولية".

تصويت مزدوج لأولمبيادَي 2024 و2028

رأى رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني توماس باخ أن كل الأمور مطروحة على الطاولة في ما يتعلق بتصويت مزدوج لمنح شرف استضافة أولمبيادي عامي 2024 و2028 خلال العام الحالي.
وانحصر الصراع بين مدينتي باريس ولوس أنجلس الأميركية بعد انسحاب ثلاث مدن من السباق، هي: روما الإيطالية وهامبورغ الألمانية وبودابست المجرية، علماً بأن التصويت سيجرى في ليما عاصمة البيرو في أيلول المقبل.
وقال باخ خلال وجوده في مدينة بيونغ تشانغ التي تستضيف دورة الألعاب الأولمبية الشتوية العام المقبل: "كل شيء مطروح على الطاولة، ولا نستبعد أي طرح. وهذا يتضمن الإجراءات المتعلقة بأولمبيادي 2024 و2028".