برشلونة يدعم ميسي ويخسر توران


لم يتوانَ برشلونة الإسباني عن انتقاد قرار "الفيفا" بإيقاف نجمه ليونيل ميسي 4 مباريات دولية بعدما أهان حكماً في مباراة الأرجنتين أمام تشيلي في تصفيات مونديال 2018 الأسبوع الماضي.
وذكر برشلونة في بيان: "يعبّر نادي برشلونة عن دهشته واستيائه من قرار لجنة الانضباط في الفيفا بإيقاف ليونيل ميسي عقب مباراة في تصفيات كأس العالم بين الأرجنتين وتشيلي".

وأضاف: "يعتبر النادي عقوبة الإيقاف أربع مباريات المفروضة على اللاعب الأرجنتيني غير عادلة وغير متناسبة على الإطلاق مع الأمر". وتابع: "وأخيراً، يودّ برشلونة تكرار دعمه لميسي الذي يعد مثالاً يحتذى به في ما يتعلق بالانضباط داخل الملعب وخارجه".
وقد أفاد "البرسا" بأن لاعب وسطه التركي أردا توران سيغيب 3 أسابيع تقريباً بسبب إصابة عضلية، وقد لا يشارك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس الإيطالي.

أهلاً بكم في مطار رونالدو

أُطلق اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مطار ماديرا، الجزيرة مسقط رأس نجم ريال مدريد الإسباني تكريماً لصاحب جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم وقائد البرتغال بطلة كأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخها.
وقال رونالدو (32 عاماً) في حفل حضره رئيس البرتغال مارسيلو ريبيلو دي سوزا ورئيس الوزراء أنطونيو كوستا: "رؤية هذا المطار وهو يحمل اسمي شيء خاص جداً. الجميع يعرف أني فخور بجذوري".
وأضاف رونالدو في كلمة مقتضبة أمام عائلته ونحو 5 آلاف مشجع: "لم أطلب هذا، لكني لست منافقاً وأعترف بأن هذا يشرفني ويجعلني سعيداً".