إصلاح الكرة الهولندية يمر عبر فان غال


يتفاوض الاتحاد الهولندي لكرة القدم حالياً مع لويس فان غال، لكنه يريد أن يتولى المدرب المخضرم منصباً رفيعاً في الاتحاد، لا تدريب المنتخب الوطني.

وقال مايكل فان براغ رئيس الاتحاد الهولندي لوسائل إعلام محلية إن الاتحاد يسعى إلى التعاقد مع فان غال، الذي قاد المنتخب للمركز الثالث في كأس العالم 2014، لتولي منصب رفيع في الاتحاد في إطار عملية الإصلاح التي يقوم بها.
وقد يساعد فال غال، الذي لم يدرب أي فريق بعد مانشستر يونايتد الإنكليزي، في اختيار المدرب الجديد للمنتخب الذي سيتولى المهمة خلفاً لداني بليند الذي أقيل يوم الأحد الماضي.

بايرن يفتقد نوير في مباراتين

أعلن بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني أن حارس مرماه مانويل نوير سيغيب عن صفوفه في مباراتيه المقبلتين في الدوري المحلي إثر تعرضه لإصابة في القدم خلال التمرين تطلبت تدخلاً جراحياً بسيطاً.
وأضاف النادي البافاري إن نوير خضع لعملية جراحية بسيطة الأربعاء، حيث لن يتمكن من المشاركة مع فريقه في مواجهة أوغسبورغ غداً وأمام هوفنهايم يوم الثلاثاء المقبل.

ضربة لإفرتون

لن يتمكن الأرجنتيني راميرو فونيس موري مدافع إفرتون الإنكليزي من اللعب مجدداً هذا الموسم بعد تعرضه لإصابة في ركبته مع منتخب بلاده ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، بحسب ما ذكر ناديه.
وكتب إفرتون في بيان: "لقد تأكد أن المدافع تعرض لالتواء في الغضروف المفصلي خلال المباراة التي خسرتها الأرجنتين أمام بوليفيا 0-2 مساء الثلاثاء".
وتابع: "سيكون هناك رأي جراحي الأسبوع المقبل، لكن بحسب التشخيص الأولي، سيغيب اللاعب البالغ 26 عاماً حتى نهاية الموسم".