وفد من نادي برشلونة في بيروت


اطلع وفد من نادي برشلونة الإسباني برئاسة مدير "مشروع الأساطير" جوسيب ميسيغير، يرافقه عدد من أعضاء النادي، على الاستعدادات لإقامة "كلاسيكو الأساطير" بين برشلونة وريال مدريد في 28 نيسان المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

الوفد الذي زار بيروت لمدة 3 أيام، أعرب عن رضاه للاستعدادات اللوجستية والتقنية القائمة، متفقّداً ملعب المباراة، ومبدياً بعض الملاحظات قبل موعد المباراة الحدث. كذلك، زار الوفد مخيمات النازحين السوريين في منطقة البقاع، واعداً بزيارة أساطير برشلونة لهذه المخيمات عند حضورهم إلى لبنان، وقضائهم وقتاً مع النازحين المحبين لكرة القدم.

تكريم لنادي الإصلاح ــ البرج الشمالي

كرّم مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل ــ إقليم جبل عامل، نادي الإصلاح الرياضي "البرج الشمالي" لمناسبة صعوده إلى الدرجة الأولى في كرة القدم، باحتفال حاشد أقيم في مطعم "تروبيكانا" بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، المهندس هاشم حيدر، ومسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في الحركة مصطفى حمدان ومسؤول الإقليم علي إسماعيل، ورئيس نادي التضامن صور الأسبق شريف وهبي، ورئيس اتحاد الجنوب الفرعي لكرة القدم حسين عواضة.
وهنأ حيدر نادي الإصلاح "على هذا الإنجاز الذي جاء ثمرة لجهود ومساعٍ كبيرة بذلها جميع أعضاء النادي، مؤكداً التزام الاتحاد اللبناني لكرة القدم رعايته الأبوية لجميع الأندية".