جونز وسمولينغ خارج الخدمة


لن يستفيد مانشستر يونايتد الإنكليزي من خدمات مدافعيه الدوليين فيل جونز وكريس سمولينغ لفترة طويلة بسبب إصابتهما مع المنتخب الوطني، بحسب ما كشف مدربهما البرتغالي جوزيه مورينيو.

وانسحب جونز من تشكيلة المنتخب عشية اللقاء الودي ضد ألمانيا (0-1) الأربعاء الماضي في دورتموند، بسبب إصابة في إصبع قدمه تعرض لها في خلال التمارين بعد احتكاك مع سمولينغ الذي لحق به بعد أيام معدودة وغاب عن التشكيلة التي فازت الأحد على ليتوانيا (2-0) في تصفيات مونديال روسيا 2018.

«البريكست» يُقلق الأندية الإنكليزية

طالب رؤساء أندية الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الحكومة البريطانية بإعفاء اللاعبين من القيود المتعلقة بالهجرة، التي يتوقع أن تفرض مع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ويعتقد رؤساء الأندية أن الخروج من الاتحاد الأوروبي قد يقيّد قدرتهم على التعاقد مع لاعبين أوروبيين مستقبلاً. وقال بيتر كوتس، رئيس ستوك سيتي، إن الدوري الإنكليزي بحاجة إلى الحماية في مواجهة مثل هذه المواقف الغامضة.

إعلانات جنونية في قمة يوفنتوس وبرشلونة

كشفت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن الأسعار المرتفعة للإعلانات التلفزيونية التي ستظهر في خلال مواجهة يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وبحسب الصحيفة، فإن الإعلان الذي ستبلغ مدته 30 ثانية سيكلّف 200 ألف يورو، مقابل 165 ألف يورو للـ 15 ثانية، أي إن سعر الثانية الواحدة 6600 يورو.