25 سيارة في رالي الربيع غداً


25 سيارة ستشارك في رالي الربيع الـ 33 الذي ينظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة غداً، في افتتاح بطولة لبنان للراليات للعام الجاري.

وسينطلق السائقون عند الساعة السابعة من صباح غدٍ من كازينو لبنان، على أن يقام حفل التتويج عند الساعة 16.30 في الكازينو أيضاً.

سباق الشباب لبيروت ماراثون

يقام صباح غد ابتداءً من الساعة 8.30 سباق الشباب في نسخته الثالثة، الذي تنظمه جمعية بيروت ماراثون في منطقة ضبية، تحت شعار "لأنّو بيركض للوطن ... ركضلو" في بادرة وفاء وتقدير للجيش اللبناني ولأرواح شهدائه.
وتشمل فعاليات الحدث سباقاً لمسافة 2 كلم، وآخر للمسافة عينها لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة الى سباقين لمسافة 5 كلم، أحدهما تنافسي وآخر للمرح.

لبنان في بطولة العالم للمبارزة

يشارك منتخب لبنان للمبارزة في بطولة العالم للأشبال والناشئين التي تنطلق اليوم في مدينة بلوفديف البلغارية وتستمر حتى 10 نيسان الحالي. ويشارك لبنان بعشرة لاعبين ولاعبات، حيث يتألف وفد الإناث في فئة الشبلات من ماري جو أبو جودة بطلة لبنان، وناي سلامة وصيفتها، وتلعبان في كل من سلاح الشيش وسيف المبارزة. ولدى الأشبال ، يشارك كل من: بطل لبنان أنطوان عنيسي وجورجيو ضو ومارك الراعي في كل من سلاح الشيش وسيف المبارزة، فيما يشارك المغترب اللبناني في رومانيا جاد غزيري في الحسام.
وفي فئة الإناث للناشئات، تشارك بطلة لبنان فكتوريا هيكل في سيف المبارزة، فيما يشارك في الناشئين أنطوني الشويري وأرز زهر الدين والمغترب اللبناني في الولايات المتحدة مارك باغادجيان.