قاد جيمي باتلر فريقه شيكاغو بولز إلى التغلب على أتلاتنا هوكس 106-104، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وسجل باتلر 33 نقطة، منها رميتان حرتان قبل انتهاء المباراة بنحو ثانيتين.
وأدى باتلر دوراً حاسماً في هذه المباراة، ولا سيما في الربع الرابع الذي سجل في خلاله النقاط التسع الأخيرة لفريقه.
وحقق شيكاغو في هذا الربع 27 نقطة مقابل 20 لمنافسه، وتمكن من قلب المباراة لمصلحته.

وبهذه النتيجة، حقق شيكاغو فوزه الـ 37 هذا الموسم مقابل 39 خسارة، وبات سابع ترتيب المنطقة الشرقية، بنتائج متساوية مع ميامي هيت (الثامن) وإنديانا بايسرز (التاسع)، ودخل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الأدوار النهائية "بلاي أوف".
بدوره، حسم لوس أنجلس كليبرز موقعته مع جاره لوس أنجلس لايكرز 115-104، بفضل 36 نقطة لنجمه بلايك غريفين الذي بات ثاني لاعب في تاريخ كليبرز يتجاوز عتبة عشرة آلاف نقطة في مسيرته. كذلك حمل هذا الفوز الرقم 800 لمدرب كليبرز دوك ريفرز.
وهذا الفوز هو الـ 47 هذا الموسم لكليبرز الذي يحتل المركز الخامس في المنطقة الغربية، وضمن تأهله إلى "البلاي أوف"، بينما مُني لايكرز بخسارته الـ 55.
وفي مباريات أخرى، فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على فينيكس صنز 130-117، وساكرامنتو كينغز على مينيسوتا تمبروولفز 123-117، وبروكلين نتس على أورلاندو ماجيك 121-111.
وهنا برنامج مباريات اليوم: لوس أنجلس لايكرز × ممفيس غريزليس، ميلووكي باكس × دالاس مافريكس، سان أنطونيو سبرز × يوتا جاز، كليفلاند كافالييرز × إنديانا بايسرز، نيو أورليانز بيليكانز × شيكاغو بولز، تورونتو رابتورز × فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، ميامي هيت × دنفر ناغتس، بروكلين نتس × أتلانتا هوكس، غولدن ستايت ووريرز × واشنطن ويزاردز، فينيكس صنز × هيوستن روكتس.